قالب Jannah قالب وردبريس إخباري عربي للمجلات والمواقع الإخبارية

قالب Jannah قالب وردبريس إخباري عربي للمجلات والمواقع الإخبارية يظهر بشكل رائع على جميع الأجهزة


125
205 , 125 points
قالب Jannah قالب وردبريس إخباري عربي للمجلات والمواقع الإخبارية , قالب جنة قالب وردبريس إخباري يظهر بشكل رائع على جميع الأجهزة، يدعم الكثير من الخيارات مما يجعل موقعك مميز بين الكثير من المواقع الإخبارية، صُمم وطُور خصيصاً ليكون أسهل في التحكم في جميع أجزاء موقعك ليلبي جميع إحتياجاتك.

3 أسباب قوية لاختيار قالب جنة

  1. أكثر من عام في التطوير من قبل شركة تصميم مواقع الويب ذات الخبرة 
  2. الفريق الذي يقف وراء موضوع الأخبار الأول مبيعًا Sahifa
  3. ميزات العالم الحقيقي مثل دعم GIF الأصلي “تحديد ومشاركة” وإشعارات الدفع المستندة إلى الويب. التنقل عبر الأجهزة المحمولة للأجهزة الحديثة بالإضافة إلى قوائم AJAX Mega القوية المدمجة.

تصميم جديد للنشر على الإنترنت لـ WordPress

يلقي Jannah نظرة جديدة على عالم النشر المكتبي في العصر الحديث لتسويق المحتوى ويقلبه رأسًا على عقب بتصميم مذهل وخيارات تخطيط جديدة وخيارات مشاركة حديثة وتكامل ملحقات WordPress الأكثر شيوعًا لتحقيق أقصى قدر من المرونة.

استجابة للأجهزة الحديثة اليوم

بالطبع ، تتمتع Jannah بتصميم متجاوب تمامًا لا يتكيف فقط مع جميع الأجهزة الحديثة اليوم ولكنه يستجيب لأحدث الأجهزة المحمولة للمحتوى القابل للتمرير السريع.

يبدو أيضًا أنه يفكر فيك من خلال ميزات القائمة الذكية التي تتكيف مع جهاز المستخدم لضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة وأكثرها سلاسة أثناء استهلاك المحتوى الخاص بك.

تحسين محركات البحث

يمتلك Jannah السلع عندما يتعلق الأمر بـ SEO أيضًا ، مع مخطط المقالات والمراجعات لدعم عروض المقتطفات من المقالات الطويلة.

تم تحسينه مع الدعم الكامل لبرنامج Yoast Plugin الشهير للغاية بحيث يمكنك الحصول على المزيد من الزوار من Google و BING Search ، بالإضافة إلى دعم HTML SEO حتى تتمكن محركات البحث من التقاط إشارات الترتيب من عناصر HTML محددة ، بالإضافة إلى دعم SEO Rich Snippet للوظائف الإضافية مثل التعليقات والتقييمات والصور. للمعاينة زر الرابط التالي

ملحوظة : القالب متاح للتحميل في المنتدى


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
3
عبقري
فرح فرح
3
فرح
رائع رائع
3
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x