ووردبريس 5.6 تحديث جديد يحمل العديد من الخصائص الرائعة

يوفر لك ووردبريس 5.6 طرقاً لا حصر لها لتحرير أفكارك وإحيائها.


ووردبريس 5.6 تحديث جديد يحمل العديد من الخصائص الرائعة ,يوفر لك ووردبريس 5.6 طرقاً لا حصر لها لتحرير أفكارك وإحيائها. مع قالب افتراضي جديد تمامًا كلوحة الرسم الخاصة بك، فهو يدعم مجموعة متزايدة باستمرار من المكوّنات كفرشاة وأدوات لرسمك. ارسم بالكلمات والصور. ملف صوتي. أو تضمين وسائط ثريّة.

مرونة أكبر في التخطيط

اجعل قصصك تنبض بالحياة باستخدام المزيد من الأدوات التي تُمكّنك من تعديل تصميمك باستخدام كود أو بدونه. مكوّنات عمود واحد، وتصاميم باستخدام لأشكال عرض مختلفة مع أعمدة، ترويسات بعرض كامل، ومقاطع فيديو في مكوّن غلاف — اصنع تغييرات صغيرة أو بيانات كبيرة بنفس السهولة!

المزيد من أنماط المكوّنات

في قوالب محددة، تتيح أنماط المكوّنات المهيئة مسبقاً السهولة والسرعة في عملية إعداد الصفحات القياسية على موقعك. اكتشف قوة الأنماط لتبسيط سير عملك، أو شارك بعضًا من هذه القوة مع عملائك ووفّر على نفسك بضع نقرات.

رفع التعليقات التوضيحية للفيديو مباشرة في محرر المكوّنات

لمساعدتك في إضافة ترجمات أو تعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك الآن رفعها في منشورك أو صفحتك. هذا الإجراء يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى إتاحة مقاطع الفيديو الخاصة بك لأي شخص يحتاج أو يفضّل استخدام الترجمة.

قالب Twenty Twenty-One وصل!

قالب Twenty Twenty-One عبارة عن لوحة فارغة لأفكارك، ومحرّر المكوّنات أفضل فرشاة وأداة رسم. إنه مبنيٌّ لمحرر المكوّنات ومليء بأنماط مكوّنات جديدة تمامًا يمكنك الحصول عليها فقط في القالب الافتراضي. جرّب تنسيقات وتخطيطات مختلفة في غضون ثوانٍ، واسمح للقالب بتصميمه الملفت والجذاب — والعصري — أن يجعل عملك يتألق.

علاوةً على ذلك، يضع هذا القالب الافتراضي إمكانية وقابلية الوصول في قلب موقعك. إنه يتوافق مع معايير الإتاحة وإمكانية الوصول في ووردبريس ويتناول عدة معايير أكثر تخصصًا من إرشادات إتاحة محتوى الويب (WCAG) 2.1 على مستوى AAA. سيساعدك على تلبية أعلى مستوى من معايير إمكانية وقابلية الوصول الدولية عند إنشاء محتوى قابل الوصول إليه واختيار الإضافات التي يمكن الوصول إليها أيضًا!

طيفُ ألوانٍ من الصبغات الهادئة

مثالي للعام الجديد، يمنحك قالب Twenty Twenty-One مجموعة من لوحات الألوان المحددة مسبقاً ضمن الصبغات والألوان، والتي تلبّي جميعًا معايير AAA للتباين. يمكنك أيضًا اختيار لون الخلفية الذي ترغبه للقالب، وسيختار القالب ألوان نص مدركةً لإمكانية الوصول — تلقائياً !

هل تحتاج إلى مرونة أكثر من ذلك؟ يمكنك أيضًا اختيار لوحة الألوان الخاصة بك من أداة انتقاء الألوان.

تحسينات من أجل الجميع

توسيع التحديثات التلقائية

لسنوات، كان للمطورين فقط المقدرة على تحديث ووردبريس تلقائياً. لكن الآن، لديك هذا الاختيار، مباشرة ضمن لوحة التحكم الخاصة بك. إذا كان هذا هو موقعك الأول، فلديك الآن تحديثات تلقائية على أتم استعداد! أو لترقية موقع قائم حاليًا؟ لا مشكلة! كل شيء هو نفسه كما كان من قبل.

قالب بيان إمكانية الوصول

حتى إن لم تكن خبيرًا، يمكنك البدء بإعلام الأشخاص عن مدى التزام موقعك بإمكانية الوصول بنقرة زر واحدة! تشمل الإضافة المميزة الجديدة على نسخة من النموذج لتحديثه ونشره، وقد تمّت كتابته لدعم سياقات واختصاصات مختلفة.

الأنماط المُدمجة

إذا لم تكن لديك فرصة لتجربة أنماط المكوّنات حتى الآن، فإن جميع القوالب الافتراضية تتميز الآن بمجموعة واسعة من أنماط المكوّنات التي تتيح لك إتقان التخطيطات والتنسيقات المعقدة بأقلّ جهد. قم بتخصيص الأنماط حسب رغبتك بالنسخ، والصور والألوان التي تناسب قصتك أو علامتك التجارية.

تحقّق من الدليل لمزيد من المعلومات!

تحقّق من أحدث نسخة من الدليل التفصيلي لووردبريس. والتي تسلط الضوء على كل الملاحظات الخاصة بالمطوّر حول كل تغيير ترغب بملاحظته أو معرفته دليل ووردبريس 5.6 التفصيلي


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية ومصمم جرافيك

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
2
لطيف
عبقري عبقري
3
عبقري
فرح فرح
1
فرح
رائع رائع
2
رائع
غاضب غاضب
1
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x