TikTok تطلق أول ميزة مخصصة لملخص عام على TikTok

لحسن الحظ ، لا يخبرك الملخص بعدد الساعات التي قضيتها في التطبيق


أطلقت TikTok ميزة ملخص عام على TikTok المخصصة التي تسلط الضوء على عادات المستخدمين على التطبيق على مدار 12 شهرًا.

أوضح TikTok في منشور مدونة “من أكثر المقاطع التي يتم تشغيلها إلى التأثيرات الإبداعية المفضلة ، يتيح لك Year on TikTok إعادة النظر في بعض ذكرياتك المميزة في TikTok بأسلوب TikTok الحقيقي”.

يبرز كل مقطع فيديو مخصص مفضلات TikTok التي استمتع بها المستخدمون على مدار العام. ويتضمن أيضًا “ردود فعل إيجابية” بناءً على نوع المحتوى الذي أحببته أكثر. يمكن أن يشمل ذلك “مضحك جدًا” و “رومانسي ميؤوس منه” و “كل شيء عن العائلة”.

تعكس الملخص إحصاءاتك اعتبارًا من الخامس من ديسمبر وستوضح لك اليوم الذي قمت فيه بتنزيل التطبيق ، إذا قمت بذلك في عام 2020. وستظهر أيضًا تظهر لك عدد المرات التي شاركت فيها مقطع فيديو. على سبيل المثال ، توضح خلاصتي أنني شاركت 105 مقطع فيديو هذا العام.

كما يوضح لك عدد المرات التي تركت فيها تعليقات على مقاطع الفيديو. تتضمن الملخص أيضًا إحصائيات حول أنواع التأثيرات والأصوات التي تفاعلت معها وأعجبتك أكثر من غيرها. يمكنك عرض ملخص العام الخاص بك على TikTok من خلال النقر على الرمز الموجود في خلاصة For You على اللافتة في صفحة الاكتشاف.

تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى أحدث إصدار من التطبيق للوصول إلى الميزة. هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها TikTok ملخصًا سنويًا. من الواضح أن النظام الأساسي قد اتخذ نهجًا مشابهًا لقوائم التشغيل Unwrapped السنوية الخاصة بـ Spotify ، والتي أصبحت شائعة جدًا على الشبكات الاجتماعية. جعلت TikTok مقطع الفيديو الخاص بها قابلاً للمشاركة ويمكنك الحصول على شارة خاصة إذا قمت بمشاركة النقاط البارزة الخاصة بك.


معاذ فريد

ودود

مدون وكاتب في موقع تقارب مهتم بتقنيات الويب

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
1
عبقري
فرح فرح
1
فرح
رائع رائع
1
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x