يمكن الآن لمشغلي Google Stadia البث مباشرة إلى YouTube

هذا يعني أن Crowd Play و Crowd Choice متاحان الآن أيضًا


تلقى Google Stadia تحديثًا ضخمًا يسمح للاعبين ببث أسلوب لعبهم على YouTube بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى.

تم الإعلان عن الميزة لأول مرة عند إطلاق الخدمة منذ أكثر من عام ، ولكن تم تأجيلها حتى الآن. هذه واحدة من أكثر ميزات النظام الأساسي إثارة للاهتمام لأنها تتيح للاعبين الانضمام إلى ألعاب بعضهم البعض عبر بث مباشر والمزيد.

يبدو أن التحديث يتم طرحه ، وإذا كان لديك ، فيجب إخفاء الخيار في قسم “الأصدقاء” في قائمة Stadia. لا يوجد تحديث حتى الآن ، لكنه يقال أن الميزة ستطرح قريبًا جدا.

بمجرد بدء بث مباشر على Stadia ، يتم منحك بعض الخيارات. أولاً ، تحتاج إلى منحه عنوانًا وبوابة عمرية إذا لزم الأمر. ثم يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إظهار عداد عرض أم لا وتمكين ميزتي “Crowd Play” و “Crowd Choice” في Stadia.

يسمح Crowd Play للمشغل بدعوة بعض المشاهدين للانضمام إلى البث للعب معهم. هناك بعض القواعد مع هذا ، مما يعني أنك بحاجة إلى أن يكون لديك حساب Stadia واللعبة التي يلعبها المشغل للمشاركة. يمكنك معرفة المزيد على صفحة دعم Google. Crowd Choice مشابه ، لكنه يسمح فقط للمشاهدين بالتصويت في الدردشة المباشرة لما يفعله اللاعب. من بين هاتين الميزتين ، يبدو أن Crowd Play هو الخيار الأكثر متعة ، ولكن في الألعاب ذات الأشجار المتفرعة مثل Fallout أو Cyberpunk 2077 ، قد يكون Crowd Choice ممتعًا أيضًا.

بمجرد بدء البث ، لديك بعض خيارات الصوت للاختيار. يحدد هذا ما إذا كان المشاهدون يسمعون اللعبة فقط أو اللعبة وصوتك أو دردشة أطراف اللعبة. الخيار الأكثر غرابة هو أن الأشخاص الذين يستخدمون البث المباشر يحتاجون إلى مشاهدة الدردشة من جهاز مصاحب مثل هاتفهم أو جهاز كمبيوتر آخر إذا كانوا يريدون التفاعل مع مشاهديهم.

بشكل عام ، أعتقد أن هذه الميزة يمكن أن تصبح أكثر شيوعًا مع تزايد عدد الأشخاص الذين يحاولونها. خلال عطلة نهاية الأسبوع ، كانت Google تختبر هذه الميزة مع اللاعبين المشهورين على YouTube. كانوا يتدفقون على Super Bomberman R ولعبة أخرى تسمى Outcasters ، مع انضمام المشاهدين إلى المباريات للعب مع جهاز البث. أنا لست معجبًا كبيرًا بمشاهدة التدفقات ، ولكن إذا كنت كذلك ، فأنا متأكد من أن فرصة ممارسة بعض الألعاب مع شخص أتابعه عبر الإنترنت ستكون ممتعة للغاية.


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية ومصمم جرافيك

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
2
لطيف
عبقري عبقري
2
عبقري
فرح فرح
3
فرح
رائع رائع
3
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x