قالب Pixwell المعرب قالب ووردبريس متعدد الأغراض والإستخدام

قالب Pixwell المعرب قالب ووردبريس متعدد الأغراض والإستخدام وميزات رائعة وسريعة الاستجابة ومتوافق مع الأجهزة المحمولة.


109
8 , 109 points

قالب Pixwell المعرب قالب ووردبريس متعدد الأغراض والإستخدام وميزات رائعة وسريعة الاستجابة ومتوافق مع الأجهزة المحمولة. القالب مرن للغاية ومناسب تمامًا للوصفات ، والأزياء ، والسفر ، والتكنولوجيا ، والمدونات الشخصية أو أي مواقع ويب آخر أو مدونة رائعة.

القالب متوافق ومُحسّن للعمل مع Elementor و Cooked (المكون الإضافي للوصفات) و WooCommerce و Contact Form 7 و AMP و W3 Total Cache و Yoast SEO والعديد من إضافات WordPress الشائعة الأخرى.

قالب Pixwell صديق لمحركات البحث مع هيكل متوافق مع المخطط. يدعم التنظيم ، مربع بحث روابط الموقع ، شريط التنقل ، الرسم البياني المفتوح. هذا سيجعل محركات البحث تحب موقع الويب الخاص بك.

تم تحسين Pixwell أيضًا لقاعدة البيانات والتحميل السريع. تم تصميم Pixwell للعمل مع مواقع الويب الكبيرة ، ويستخدم تعريفًا واحدًا فقط لتخزين جميع بيانات النشر الإضافية ، وتكون الوظائف تقريبًا كوحدات معيارية ولا يتم تحميلها إلا عند الحاجة.

يدعم Pixwell المدمج في Ruby Composer و Elementor builder. هذا سيجعل القالب سهل الاستخدام لمستخدم WP الجدد. ومع ذلك تصبح مرنة ويمكن أن تبني أي شيء بلا حدود إذا كنت محترفًا.

ميزات قالب Pixwell :

تخطيطات غير محدودة: يأتي مع الكثير من العناصر المخصصة. كل عرض توضيحي فريد ، ويمكن دمج عناصر مختلفة.

بنقرة واحدة على Demo Importer: كل العروض متاحة للتثبيت من لوحة خيارات القالب. خيارات مرنة لتحديد استيراد الكل أو الخيارات ، الودجات . يمكنك استيراد جميع العروض التوضيحية إذا بدأت من نقطة الصفر أو حددت خيارات فردية.

مستجيب تمامًا : اجتاز القالب اختبار التوافق مع الجوّال – بواسطة Google. اختبرنا أيضًا القالب بعناية على الأجهزة التالية: الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف. جميع العناصر مستجيبة بنسبة 100٪ وجاهزة لجميع الأجهزة.

Ruby Composer : مُنشئ صفحات مدمج مع القالب . إنه أداة سحب وإفلات خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. سهل الاستخدام لمستخدمي WP الجدد. قوالب محددة مسبقًا لإنشاء أي صفحة بسرعة بنقرة واحدة فقط.

Elementor Support : إذا كنت تستخدم Elementor وتحبه. لا تقلق ، القالب متوافق ويدعم جميع التنسيقات لهذا المكون الإضافي.

SEO Optimized & Supported : القالب يفي بمعايير تحسين محركات البحث ، وترميز البيانات الجزئية ، والمنظمة ، و Open Graph ، و Google SERP. من السهل إضافة المعلومات عبر لوحة تحكم القالب .

اقرأها لاحقًا : ميزة فريدة ومتاحة فقط في Pixwell. يتيح ذلك للمشاهدين وضع إشارة مرجعية على المنشورات الشيقة وقراءتها لاحقًا.

ردود الفعل : ميزة فريدة أخرى متاحة على Pixwell. ساعد مشاهديك على نشر ردود أفعالهم على مشاركاتك.

Cooked Support : إذا كنت مدونًا للطعام وتبحث عن قالب ووردبريس يدعم تقديم الوصفات للاطعمة بداخل المقالات ، فإن Pixwell يناسب احتياجاتك تمامًا. يتيح لك المكون الإضافي إمكانية اضافة أي وصفات ترغب فيها.

والان مع عدد من الامثلة التي يقدمها لك القالب : وصفات الطعامأخبار تقنيةأزياءموقع تقييم ومراجعاتتسويق رقمي


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
1
مشوش
لطيف لطيف
1
لطيف
عبقري عبقري
1
عبقري
فرح فرح
2
فرح
رائع رائع
1
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x