قالب EduMall المعرب قالب ووردبريس إحترافي للمواقع التعليمية

يعد إنشاء موقع ويب احترافي لمركز التعليم الضخم أفضل طريقة للتواصل بشكل أكبر مع طلابك


قالب EduMall المعرب قالب ووردبريس إحترافي للمواقع التعليمية , هل تريد إنشاء منصات التعلم الإلكتروني الخاصة بك مثل Udemy أو Linda أو Coursera أو ADX؟ . مثال اجنبي يشتمل على عدة امثلة فرعية متميزة

يعد إنشاء موقع ويب احترافي لمركز التعليم الضخم أفضل طريقة للتواصل بشكل أكبر مع طلابك. سواء كنت ترغب في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمنصة التعلم الإلكتروني ، أو معهد تعليمي ، أو مركز تعليمي فإن قالب EduMall هو الحل الأمثل.

ما عليك سوى السحب والإفلات مع العروض التوضيحية الجميلة ، يمكنك إنشاء موقع ويب تعليمي احترافي يبدو مذهلاً . أفضل جزء هو أنه يمكنك تحديثه وإبقائه محدثًا وقتما تشاء.

مدعوم من Tutor LMS ، أقوى مكون إضافي لبرنامج WordPress LMS ، يقدم EduMall جميع الوظائف اللازمة لمنصة تعليمية بما في ذلك نظام إدارة الدورة التدريبية و Quiz Creator وخيارات الإدارة … بفضل البرنامج المساعد Tutor ، يمكن للمستخدمين الآن تجربة أفضل LMS على الإطلاق مع واجهة مستخدم رائعة / تصميم UI/UX تم استخدام EduMall لمنصة التعليم الإلكتروني ، وهو يتيح للمستخدمين إنشاء موقع ويب Udemy أو موقع ويب يشبه Coursera بسهولة مع مجموعة متنوعة من الوظائف التعليمية.

الكل في واحد لمركز التعليم الإلكتروني الخاص بك

EduMall مدعوم من Tutor LMS Pro – حل LMS ذكي وبسيط وكامل لبناء الدورات وإدارة مركز التعليم الخاص بك.

باستخدام Elementor – أفضل أداة إنشاء صفحات في العالم

يمكنك إنشاء أي موقع ويب يمكنك تخيله باستخدام تصميم مرئي بنسبة 100٪ من Elementor Page Builder. أيضًا ، من السهل التحكم في كل جانب من جوانب سير عمل تصميم الويب التعليمي من مكان واحد.

التكامل التام مع Zoom Video

مع تكامل Zoom ، يمكن للمدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى تحسين برامجها عبر الإنترنت. يسمح للمتعلمين بالوصول إلى جلسات الفيديو عالية الجودة عبر الإنترنت من خلال سطح المكتب والجوال ويمكن للمدرسين التفاعل مع المتعلمين في الوقت الفعلي.

Zoom Video
التكامل التام مع Zoom Video

إعدادات الاختبار المتقدمة

تتيح لك إعدادات الاختبار المتقدمة الخاصة بنا تحديد أنواع الأسئلة وتعيين حدود زمنية وغير ذلك الكثير. مدعوم من Tutor LMS Pro ، تم تجهيز EduMall بـ 10 أنواع من الأسئلة المحددة مسبقًا بما في ذلك مطابقة الصور ، والإجابة على الصور ، والمطابقة ، والطلب ، والإجابة القصيرة ، والأسئلة والمقالات المفتوحة ، وصواب أو خطأ ، واختيار واحد ، واختيار من متعدد ، وملء الفراغات.

يمكن للمسؤول أو المدرسين أيضًا ترتيب الأسئلة عشوائيًا وإعادة ترتيبها ، والحد من محاولات الاختبار ووقت الإجابة ، وإظهار درجة النجاح في الاختبارات.

منشئ دورة الواجهة الأمامية

يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى الدورة التدريبية أو الاختبارات أو إضافة المزيد من المدرسين في الواجهة الأمامية مباشرةً. يستخدم البرنامج المساعد للمعلم نظام السحب والإفلات لمنشئ الدورة التدريبية. يمكن للمستخدمين تعيين المهام باستخدام ميزة التعيين ، وإرفاق الفيديو والوسائط المتعددة في الدورة التدريبية ، وتحديد سعر الدورة التدريبية …

نظام إدارة التعليم الإلكتروني

يساعدك EduMall على إدارة النظام الأساسي للتعليم الإلكتروني الخاص بك بسهولة والبقاء مسؤولاً عن جميع إعدادات الدورة التدريبية الخاصة بك: التحكم في جميع عمليات تسجيل المتعلم ، وإنشاء شهادات مخصصة ، وضمان أمان المحتوى ، وتعيين متطلبات الدورة التدريبية …

تقطير المحتوى

وظيفة لا غنى عنها لموضوع الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، فهي تجعل الطلاب لا يمكنهم الوصول إلى الدرس التالي حتى إنهاء الدرس السابق. يمكن للمستخدمين أيضًا قفل الدرس حتى وقت البدء وتخصيص الأقسام وتسلسل الدروس.

منشئ الشهادة

يمكنك الاختيار من بين قوالب الشهادات المصممة مسبقًا أو تخصيص شهادتك الخاصة لتتناسب مع أسلوب مؤسستك.

عدد غير محدود من المدربين

يمكن إدارة الدورة وتدريسها بواسطة مدربين متعددين. يتيح EduMall للمستخدمين (المشرفين والمدرسين) إضافة عدد غير محدود من المدرسين إلى الدورة التدريبية.

تقارير قوية

ستحصل جميع أنواع المستخدمين على تقارير وتحليلات قوية مع عوامل تصفية متقدمة للدورات التدريبية المسجلة والمراجعات ومحاولات الاختبارات والمبيعات … لتتبع التقدم وإجراء بعض التقييمات والتغييرات اللازمة.

متطلبات الدورة

من خلال هذه الوظيفة ، يمكن للمدرسين تعيين الدورات التي يجب إكمالها قبل التسجيل في دورة تدريبية معينة. تعمل هذه الوظيفة على التأكد من حصول المدرسين على الطلاب المستهدفين المناسبين للدورة التدريبية.

تحقيق الدخل عن طريق WooCommerce

من خلال تكامل WooCommerce ، يمكن للمسؤول والمدرس تحقيق الدخل من بيع الدورات التدريبية للطلاب. يتيح EduMall لكل من المسؤول والمدرس إدارة الأموال بسهولة من خلال الإعدادات المتقدمة حول خيارات الكسب وتخصيص العمولة والسحب.

الدورات ذات الصلة

في صفحة تفاصيل الدورة ، نعرض دورات مماثلة مرتبطة بتلك الفئات. يتيح ذلك للمتعلمين الحصول على مزيد من الخيارات في الفئة التي يهتمون بها.

المرفقات المادية

تتيح ميزة مرفقات المواد للمدرسين إرفاق أنواع مختلفة من الملفات بالدورات التدريبية والدروس. يمكن للمدرسين تحميل ملفات صوتية وفيديو ومستندات مختلفة لمساعدة المتعلمين على فهم الدورة بشكل أفضل.

الأرباح وتخصيص العمولات

باستخدام Tutor LMS ، يمكن للمسؤول تعيين نسبة العمولة بين المسؤول والمدرس ، وخصم الرسوم وإدارة العملية باستخدام إحصائيات الكسب المستندة إلى الوقت.

المدفوعات عبر الإنترنت

يوفر EduMall للمستخدمين طرق دفع متعددة عبر الإنترنت. يمكن لجميع أنواع المستخدمين إجراء معاملات سلسة على موقع الويب عبر PayPal أو E-Check أو التحويل المصرفي.

تقييمات الدورة وقائمة الرغبات

يمكن للمتعلمين تقييم الدورة التدريبية التي سجلوا فيها ويتم عرضها في معاينة الدورة التدريبية. سيساعد تقييم الدورة المتعلمين في اتخاذ قرارات الشراء ومساعدة المدرسين على تحسين محتوى الدورة بناءً على التقييمات.


سمير علي

مستكشف

مطور ومصمم مواقع ويب تعليمية مهتم بكل جوانب تطوير منصة ووردبريس في العالم العربي

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
1
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
1
عبقري
فرح فرح
1
فرح
رائع رائع
2
رائع
غاضب غاضب
1
غاضب
محزن محزن
1
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x