Twitter Blue يوفر ميزات جديدة مقابل رسوم شهرية


79
8 , 79 points

طرحت منصة تويتر Twitter Blue، وهي خدمة متميزة تتيح ميزات إضافية على موقع الويب والتطبيقات للمستخدمين المشتركين.

وتتوفر خدمة Twitter Blue في الولايات المتحدة ونيوزيلندا، حيث سيدفع المستخدمون اشتراك شهري قدره 2.99 دولار أمريكي او 4.49 دولار نيوزيلندي ليحصلوا على العديد من الميزات الإضافية.

وإحدى الميزات الجديدة هي المقالات الخالية من الإعلانات، إذ دخلت منصة تويتر في شراكة مع منشورات مقرها الولايات المتحدة، مثل The Washington Post و L.A. Times و USA TODAY و The Atlantic و Reuters و The Daily Beast و Rolling Stone و BuzzFeed و Insider و The Hollywood Reporter.

وسيؤدي النقر فوق الرابط من إحدى هذه الخدمات إلى فتح صفحة مقالة سريعة التحميل وخالية من الإعلانات. ويذهب جزء من اشتراكك في Twitter Blue إلى هذه المنشورات في كل مرة تنقر فيها على إحدى المقالات.

سيتمكن المشتركون أيضًا من الوصول إلى ميزة Top Articles، والتي ستعرض لهم المقالات الأكثر مشاركة خلال الـ 24 ساعة الماضية في شبكتهم. ستتوفر هذه الميزة على أجهزة Android وأجهزة سطح المكتب فقط.

وربما تكون الميزة الأكثر طلبًا على تويتر هي زر التعديل. تعتمد ميزة التراجع عن التغريدة الجديدة نوعًا ما على هذه الفكرة ولكنها تتناولها بطريقة مختلفة. فبعد إرسال التغريدة، ستحصل على وقت صغير يمكنك خلاله إلغاء إرسال التغريدة إذا لم تكن راضيًا عنها. وبمجرد نفاد الوقت، يتم إرسال التغريدة تلقائيًا.

هناك أيضًا وضع قارئ جديد تمت إضافته لتسهيل قراءة سلاسل التغريدات الطويلة. ويحول وضع القارئ سلسلة التغريدات إلى صفحة طويلة، على غرار التجربة التي تقدمها بعض خدمات الجهات الخارجية مثل Thread Reader.

وعلاوةً على ذلك، يوجد أيضًا خيار لتخصيص شريط التنقل الخاص بك. ففي الوقت الحالي، يحتوي شريط التنقل على عناصر ثابتة، بما في ذلك الصفحة الرئيسية والاستكشاف والإشعارات والرسائل. سيتمكن مستخدمو Twitter Blue من إزالة هذه الخيارات أو إعادة ترتيبها وإضافة المزيد ليصبح المجموع ستة. هذه الميزة متاحة فقط على نظام iOS.

كما يتوفر أيضًا خيار لتخصيص شريط التنقل الخاص بك. حاليًا ، يحتوي شريط التنقل على عناصر ثابتة ، بما في ذلك الصفحة الرئيسية والاستكشاف والإشعارات والرسائل. سيتمكن مستخدمو Twitter Blue من إزالة هذه الخيارات أو إعادة ترتيبها وإضافة المزيد ليصبح المجموع ستة. هذه الميزة متاحة فقط على نظام iOS.

تم أيضًا تحديث ميزة الإشارات المرجعية بدعم المجلدات، إذ يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مجلدات مخصصة داخل الإشارات المرجعية لفرز تغريداتهم المحفوظة.

سيحصل مستخدمو Twitter Blue على iOS أيضًا على سمات ملونة وأيقونات تطبيقات جديدة حصرية.

وأخيرًا، يحصل مستخدمو Twitter Blue أيضًا على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة والتجريبية. قد تصبح هذه الميزات متاحة في النهاية للمستخدمين الآخرين أو قد يتم إلغاؤها تمامًا. وحاليًا، يمكن لمستخدمي Twitter Blue اختبار ميزة نشر مقاطع فيديو حتى 10 دقائق (متاحة على سطح المكتب فقط) بالإضافة إلى خيارات المحادثات المثبتة الجديدة داخل الرسائل (iOS فقط).

المصدر

[ad_2]

Source link


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
0
عبقري
فرح فرح
0
فرح
رائع رائع
0
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x