Galaxy S22 Plus يأتي بأفضل تصميم للجهة الأمامية في الإصدارات القادمة


أكدت صفحة Ice Universe في تسريبات نشرت اليوم على أن هاتف Galaxy S22 Plus يأتي بأفضل تصميم في سلسلة Galaxy S22 القادمة.

يضم هاتف Galaxy S22 Ultra أفضل تكوينات ومواصفات في سلسلة Galaxy S22، حيث يأتي بقلمS مدمج في الهاتف على غرار هواتف Galaxy Note، كما يضم شاشة بحجم أكبر، وأيضاً أفضل الإعدادات في الكاميرة.

ويشير تقرير Ice Universe إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بأفضل المواصفات والتكوينات، إلا أن التصميم الأفضل سيحظى به Galaxy S22 Plus بشكل خاص في الجهة الأمامية.

أيضاً أوضحت التسريبات أن هاتف Galaxy S22 Plus يأتي بإطارات نحيفة في جميع إتجاهات الشاشة، لهذا يأتي هذا الإصدار بأفضل تصميم في سلسلة Galaxy S22، حيث يأتي الإطار السفلي لإصدار Plus بتصميم أنحف مقارنة بإصدار Ultra.

من جانب أخر تؤكد التسريبات على أن Galaxy S22 Plus يأتي بتصميم يحاكي iPhone 13، إلا أن إصدار سامسونج المرتقب يستبدل النتوء بثقب للكاميرة الأمامية.

ولقد أوضحت التسريبات السابقة بعض المواصفات حول هاتف Galaxy S22 Plus الذي يأتي بحجم شاشة 6.55 إنش، بمعدل تحديث 120Hz، ويضم بطارية بقدرة 4500 mAh، كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 3 مرات، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 10 ميجا بيكسل.

المصدر


سمير علي

مستكشف

مطور ومصمم مواقع ويب تعليمية مهتم بكل جوانب تطوير منصة ووردبريس في العالم العربي

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
0
عبقري
فرح فرح
0
فرح
رائع رائع
0
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x