تطبيقات - 19 مارس، 2015

لعبة Dungeon Hunter 5 متوفرة باللغة العربية على الأندرويد

لعبة القتال والإثارة Dungeon Hunter والمتوفرة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد ، وتمتلك هذه اللعبة قاعدة جماهيرية عريضة بين المستخدمين لما تقدمه من أدوات ومميزات أكثر من رائعة أثناء عملية اللعب ..
وتعتبر لعبة Dungeon Hunter من تطوير الشركة الرائدة في طرح الألعاب القوية شركة Gameloft ، وفي سياق الموضوع أطلقت الشركة النسخة الخامسة Dungeon Hunter 5 من هذه اللعبة ، والموجهة خصيصاً للبلدان العربية ، وتأتي هذه الخطوة من الشركة لتحترم مشاعر الجميع ..
وتدور رحى اللعبة بعد وقف الغزو  الشيطاني في مملكة Valenthia ، فلا يزال العالم محطم ومشتت ، وأصبحت حماية العالم تحت مسؤولية المحاربين من نقابات صيداي الجوائز ،  فبسيف المحاربين يمكن إعادة وإلقاء الوحوش والشياطين مرة أخرى في الظلام ، وإعادة بناء المملكة مرة أخرى بعد أن أصبحت خراب  ..
وتتميز Dungeon Hunter 5 بجرافيك خيالي ، مع أدوات تحكم سهلة ، ورسومات متحركة مبهرة ، وعليك تقمص دور البطل والذهاب مع نقاية صيادي الجوائز للسفر في 5 عوالم رائعة ملئية بالوحوش والشياطين ، والذي بدورك تقاتلهم بمعارك ضارية لتصبح من أشهر محاربين العالم
كذلك يمكنك التعاون مع أصدقاءك في اللعبة للمساعدة في مغامراتك ضد العفاريت والتنانين المتوحشة ، وعليك صنع أسلحتك وعتادك العسكري بالقضاء على هذه الوحوش ، حيث تقدم لك اللعبة 150 سيفاً و 46 درعاً ، كما وتتمتع بالتحكم بعناصر النار والبرق والظلام والطبيعة والماء ، فعليك إتقان التعامل مع هذه العناصر لتتفوق على الوحوش والعفاريت والتنانين ..
ويمكنك نيل الجوائز من خلال تحديات تقدمها لك اللعبة بشكل يومي وأسبوعي ، لكي تطور من عتادك وأسلحتك وللتقدم بباقي المراحل الشيقة ..
الآن يمكنكم تحميل لعبة Dungeon Hunter 5 مجاناً بالتوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، ونجدر بالإشارة أن هنالك بعض العناصر المدفوعة التي تحتاج إلى عملية شراء ، وتدعم اللعبة نظام أندرويد 4.0 فما أعلى ، وحجمها كبير نوعا ما بحيث يبلغ 1.3 غيغا بايت ..
Google play