أفضل 10 تطبيقات أندرويد في عام 2020 إستعراض سريع مع روابط التحميل

مع قرب نهاية العام الحالي وبداية عام جديد، نسأل الله أن يكون عامًا مليء بالأفراح والمسّرات، ولاشك بأن تَمُر علينا لحظات تفكير في خططتنا وقراراتنا الجديدة


أفضل 10 تطبيقات أندرويد في عام 2020 إستعراض سريع مع روابط التحميل , سواء بتعلّم شيء جديد، أو متابعة ما بدأنا به في العام الماضي، أو ببساطة نُفكّر بحياتنا، وبصرف النظر عن ترتيباتنا وقراراتنا فخير بداية لتحقق أحلامك وطموحاتك أن تبدأ بتنفيذها والصعود خطوة بخطوة، فكلنا نعلم رحلة الميل تبدأ بـ “خطوة”..

عمومًا نَظلّ في شغفنا، وكما هو الحال مع كل عام، نسترجع لكم محطاتنا لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2020 ، على أن تكون التطبيقات أولًا وأخيرًا من اختيارات فريق عمل موقع “تقارب”، ودعونا الآن لا نُطيل بالحديث أكثر ونبدأ بذكر التطبيقات.

1. ProtonCalendar

التطبيق الأوّل، وهو موجّه خصيصًا للأشخاص الذين يحتفظون بسجلات منظمة للمواعيد والمشاركات الأخرى، كون أن المعلومات المخزنة في التقويم هي شخصية بامتياز، على أن يكون مُشفّر تشفيرًا تامًا “end-to-end”، ويستخدم خوادم ProtonMail، بالتالي لا تستطيع الشركة الوصول إلى البيانات أو نشرها لأطراف خارجية، ومن المميزات الأخرى، دعمه لإنشاء وحذف الأحداث مع خيارات للتكرار كل يوم / أسبوع / شهر، كذلك خيار تعيين تذكير وأكثر من ذلك بكثير.

2. WallsPy

أحد تطبيقات الخلفيات على متجر جوجل بلاي، وهو قادم بنحو أكثر من 6000 خلفية قابلة للتطبيق في نقرة واحدة على الشاشة الرئيسية، أو على شاشة القفل أو كليهما، كما ويُوفر إمكانية مشاركتها مع أي شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كذلك يدعم التطبيق الفئات وكل ما تتوقعه من تطبيق للخلفيات.

3. MyWall

يمكن تعريفه بأنه تطبيق لإدارة الخلفيات، حيث يُوفّر معه إمكانية التمويه على الخلفيات بـ 25 مستوى من الكثافة وتطبيق أنواع مختلفة من الفلاتر، كما ويتيح لك القسم الذي يحتوي على بيانات الخلفية من نسخ الرموز السداسية العشرية للألوان، وذلك لاستخدامها في تطبيقات أخرى مثل تطبيقات اللانشر، أيضًا تستطيع مع التطبيق عرض المخطط الدائري لمعرفة كيفية توزيع الألوان الفاتحة والداكنة وحتى وتصدير لوحة الألوان إلى ملف CSV.

4. STOKiE

يُقدّم هذا التطبيق نحو أكثر من 3000 خلفية عالية الدقة، وهذه الخلفيات هي المتاحة على إصدار أندرويد ستوك “أندرويد الخام”، ويمكن تطبيقها مباشرة على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما، وهنا تشمل فئات الخلفيات العلامات التجارية لكلٍ من أسوس وجوجل وهواوي وسامسونج وأوبو وسوني وشاومي والعديد من العلامات التجارية الأخرى، فضلًا عن وجود فئات أخرى كالخلفيات الشائعة والمناظر الطبيعية ,,إلخ، على أن يتم إضافة المزيد من الخلفيات بشكل يومي وبشكل أسبوعي.

5. Pedius

معه سيتمكن الأشخاص الصم من إجراء مكالمات عادية للأرقام الأرضية والهواتف المحمولة باستخدام تقنيات توليف الكلام والتعرف عليه، ليكون هذا التطبيق مهم ومفيد بنفس الوقت للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع بأنواعه، وأجدر بالإشارة أن التطبيق كان متوفّر بالسابق على iOS والآن أصبح متاح وبشكل رسمي لمستخدمي النظام الآخر أندرويد.

6Enlight Pixaloop

تطبيق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى في هذا المجال، وفكرته مُتمثّلة في تحريك الصور الثابتة مع عدد قليل من النقرات البسيطة والتي يمكنك من خلالها رسم سهام تمثل اتجاه الحركة وإضافة نقاط ربط لتحريك مناطق معينة وحظر أقسام معينة من الصور.

7. GesturePlus

من خلال هذا التطبيق، وهو بالمناسبة من تطوير المُطوّر Jawomo صاحب عدّة تطبيقات شهيرة مثل bxActions و Floatify وغيرها، ستتمكّن من تخصيص بعض جوانب الإيماءات الافتراضية في اندرويد 10 بهدف تحسينها، ولا يقوم التطبيق بشيء سوى إضافة شريط إلى الإيماءات، بحيث يمكن تشغيل الإجراءات أو التطبيقات بلمسة بسيطة.

8. Thermal Monitor

إذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام مكثفة أخرى؟ فهذا التطبيق قد يُكمل المهمة على أكمل وجه، والذي يحمل اسم Thermal Monitor، الذي سيُساعدك حقًا على متابعة الحالة الحرارية لهاتفك بسهولة.

9. Storage Isolation

Storage Isolation هو تطبيق يسمح لك بعزل الذاكرة القابلة للاستخدام عن التطبيقات حتى يتمكنوا فقط من استخدام مساحة التخزين المحددة من قبل المستخدم، حيث تتطلب تقريبًا جميع التطبيقات أذونات لإدارة التخزين، وفي معظم الحالات من الضروري منحها، ولكن بعد منح الوصول هذا، يمكن للتطبيقات استخدام مساحة التخزين المشتركة بأكملها.

10. One Shade

هناك العديد من التطبيقات يمكن الاستعانة بها في مجال تخصيص لوحتي الإشعارات والإعدادات السريعة، One Shade أحدث هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي، حيث يُوفّر معه قائمة بالإشعارات ومساحة من الإعدادات السريعة تمتاز بنمط حديث وكامل وقابل للتخصيص، والأهم من ذلك دون الحاجة إلى رومات مخصصة أو الحاجة إلى صلاحيات الروت.

 

[zombify_post]


معاذ فريد

ودود

مدون وكاتب في موقع تقارب مهتم بتقنيات الويب

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
1
لطيف
عبقري عبقري
1
عبقري
فرح فرح
0
فرح
رائع رائع
1
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x