لعبة Crayta متوفرة مجانًا لمستخدمي Stadia حتى 5 يناير

يمكنك المطالبة باللعبة حتى بدون اشتراك Stadia Pro ، مما يجعلها مجانية تمامًا


91
529 , 91 points

لعبة Crayta متوفرة مجانًا لمستخدمي Stadia حتى 5 يناير , أصبح محرك إنشاء الألعاب الحصري في Google Stadia ، Crayta ، مجانيًا الآن لكل من Stadia Pro ومستخدمي Stadia العاديين.

عادةً ما يكون مشتركو Stadia Pro قادرين على إضافة Crayta إلى مكتبتهم مجانًا ، وسيتعين على مستخدمي Stadia العاديين دفع أكثر من 49.99 دولارًا للعبة. ومع ذلك ، حتى الخامس من يناير 2021 ، يمكن لأي شخص الحصول على اللعبة مجانًا.

يمكن لمستخدمي Stadia غير المحترفين المطالبة بـ Crayta: Premium Edition ، بينما يمكن لمشتركي Stadia Pro الحصول على Crayta: Deluxe Edition مجانًا. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في مقدار العملة داخل اللعبة ومستحضرات التجميل المضمنة في الحزمة.

للحصول على Crayta ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Stadia والبحث في المتجر عنها (أو النقر فوق هذا الارتباط). بمجرد الوصول إلى صفحة المتجر ، يمكنك النقر فوق زر الشراء للحصول على اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن Stadia ستطلب تفاصيل الدفع ، لكنها لن تفرض عليك رسومًا مقابل اللعبة.

بالنسبة إلى Crayta نفسها ، فإن اللعبة تدور حول بناء الألعاب. يمكن للاعبين القفز إلى عوالم فارغة والبدء في بناء الألغاز والمغامرات والمزيد. هناك جميع أنواع الأدوات والقوائم التي يمكن للمستخدمين العبث بها لبناء لعبة ، بالإضافة إلى طرق لمشاركة اللعبة مع الآخرين.

بشكل عام ، تبدو Crayta وكأنها وقت ممتع ، وإذا لم تكن بالضرورة لعبة سألعبها ، فقد ألعبها مجانًا. يمكنك معرفة المزيد عن Crayta هنا.


معاذ فريد

ودود

مدون وكاتب في موقع تقارب مهتم بتقنيات الويب

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
1
عبقري
فرح فرح
1
فرح
رائع رائع
1
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x