شاشة XL2411K من BenQ ZOWIE لتجربة إستثنائية في ألعاب الرياضة الإلكترونية


[ad_1]

تجمع شاشة XL2411K من BenQ ZOWIE بين عدد من المميزات التي تدعم المستخدم بتجربة ألعاب غامرة، فهي شاشة 144 هرتز تتكامل المواصفات فيها مع تصميم رائد يقدم مرونة أعلى في التحكم لتجربة ألعاب استثنائية. 

تتنافس الشركات المطورة للشاشات المخصصة للألعاب لدعم المستخدم بمميزات وتقنيات جديدة، ولقد قدمت BenQ مجموعة مميزة من الشاشات المخصصة للألعاب في سلسلة ZOWIE، والتي تشمل شاشة XL2411K. 

تصميم ومواصفات شاشة XL2411K من BenQ ZOWIE 

تتميز شاشة XL2411K بتصميم قوي يضم شاشة LCD بحجم 24 إنش، وأبعاد ‎‎16‎‎:‎‎9‎‎، كما تدعم الشاشة دقة عرض 1920 في 1080 بيكسل، وتردد ‎144‎ هرتز. 

وتأتي الشاشة بتقنية DyAc Plus التي تقدم تحسينات في لوحات الشاشة مع ضبابية أقل عند الحركة، وأيضاً خفض اهتزازات الشاشة في الألعاب. 

أيضاً يمكن لهذه التقنية أن تعمل على جلب تحسينات في التحكم في الارتداد، وهي مميزات تقدم تجربة غامرة في ألعاب Esports. 

أيضاً تتميز الشاشة بتصميم يوفر للمستخدم مساحة أكبر للألعاب في الشاشة، مع تحكم بكفاءة أعلى لضبط الإعدادات، وتصميم صغير الحجم لقاعدة الشاشة، مع تصميم أقوى في جانبي الشاشة لمقاومة أعلى. 

كما يدعم تصميم الشاشة المرن ضبط الإنحناء، وأيضاً ضبط الارتفاع وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم في الألعاب، لذا سيحظى المستخدم بتجربة سلسة وسريعة لاختيار زاوية العرض في ألعاب الرياضة الإلكترونية. 

وللاتصال تتضمن الشاشة 2 من HDMI ‎‎1.4، وHDMI ‎‎2.0، وDP ‎‎1.2 مع مقبس للسماعات، وتأتي بموصل للطاقة مدمج بقدرة ‎‎45‎‎W. 

 تقنيات تدعم ألعاب Esports بآداء أعلى 

صممت شاشة XL2411K من BenQ ZOWIE لتعزيز تجربة ألعاب الرياضة الإلكترونية، مع حجم جيد للشاشة 24 إنش، يقدم للمستخدم مساحة جيدة للمنافسة، وتردد ‎144‎ هرتز الذي يقدم للمستخدم عرض انسيابي للإطارات في هذه الفئة من الألعاب بشكل خاص. 

أيضاً إذا كنت من محترفي ألعاب التصويب ستقدم الشاشة التجربة المثالية في الثبات، مع تقنية DyAc+‎ التي تعمل على تعزيز تجربة الألعاب، حيث تعمل هذه التقنية على خفض ضبابية الحركة التي تظهر غالباً في شاشات LCD. 

كما تعمل تقنية DyAc+‎ على خفض الاهتزازات القوية للشاشة في ألعاب Esports، مما يدعم المستخدم في التحكم في الارتداد بدقة وكفاءة أعلى. 

وتقدم هذه التقنية أفضل آداء في عدد من الألعاب الرياضة الإلكترونية والتي تشمل Fortnite، و Call of Duty، وأيضاً ألعاب FIFA وRainbow Six Siege، و PUBG. 

أيضاً يعد برنامج “XL Setting To Share” من بين التقنيات المميزة المقدمة في هذا الإصدار، حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدمين مشاركة إعدادات الفيديو للألعاب مع الشاشات الأخرى المتوافقة. 

كما يدعم هذا البرنامج المستخدم في تلقي الإعدادات من الشاشات الأخرى المتوافقة من سلسلة ZOWIE والتي تشمل شاشة وXL2411K، وأيضاً XL2546K، على أن يتم مشاركة الإعدادات مع الشاشات الأخرى كملف تعريفي عبر البرنامج الذي يتوفر للتحميل مباشرة ولا يتطلب التثبيت في البداية. 

ويقدم فريق العمل في ZOWIE إعدادات لبعض من عناوين الألعاب الأكثر شعبية مثل وضع لعبة PUBG، ووضع لعبة APEX، ووضع لعبة VALORANT، ووضع لعبة COD CW، ووضع لعبة CODWZ S3، وأيضاً وضع لعبة R6، على أن يتم إضافة مزيد من أوضاع الإعدادات لعناوين أخرى لاحقاً. 

يمكنك أيضاً تجربة التصميم المميز والتقنيات المقدمة في XL2411K من BenQ ZOWIE عند الحصول عليها الآن. 

[ad_2]


سمير علي

مستكشف

مطور ومصمم مواقع ويب تعليمية مهتم بكل جوانب تطوير منصة ووردبريس في العالم العربي

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
0
عبقري
فرح فرح
0
فرح
رائع رائع
0
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x