تعاملت Google Stadia مع “Cyberpunk 2077” بشكل جيد مقارنة بالمنصات الأخرى

في حين أن معظم المنصات واجهت مشكلات في الارتفاع المفاجئ في عدد المستخدمين ، فإن عدم وجود تصحيحات على Stadia يعني أن اللاعبين ينخرطون في العمل بشكل أسرع


تعاملت Google Stadia مع “Cyberpunk 2077” بشكل جيد مقارنة بالمنصات الأخرى , انخفض Cyberpunk 2077 من CD Projekt Red الليلة الماضية واندفع العديد من المعجبين المتحمسين لتشغيله. مما لا يثير الدهشة ، أن العديد من أنظمة الألعاب واجهت مشاكل كبيرة مع ارتفاع الطلب من اللاعبين.

ومع ذلك ، يبدو أن إحدى الأنظمة الأساسية قد تعاملت مع إطلاق اللعبة بشكل جيد للغاية – Google Stadia.

مثل العديد من الألقاب الثلاثية ، ظهرت Cyberpunk 2077 في تصحيح “Day One” الذي أصلح العديد من الأخطاء – على الرغم من وجود الكثير من المشكلات الأخرى – وجعل اللعبة قابلة للعب لبعض الأشخاص. ذكرت 9to5Google أن منصات ألعاب الكمبيوتر ، Steam و GOG ، بالإضافة إلى Stadia من Google ، شهدت جميعها زيادة في عدد المستخدمين الذين يحاولون لعب اللعبة عندما تم إطلاقها في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.

ومع ذلك ، بينما رأى Steam و GOG بعض المشكلات حيث حاول الأشخاص تصحيح اللعبة ، أصبح إطلاق Stadia أكثر سلاسة. نظرًا لأن Stadia تبث اللعبة ، فإن أحد الوعود الكبيرة للمنصة هو أن الناس لا يحتاجون إلى انتظار التنزيلات أو التحديثات. ثبت صحة ذلك مع Cyberpunk 2077 حيث كان اللاعبون أكثر قدرة على اللعب واللعب. ربما كانت أكبر مشكلة أبلغ عنها الأشخاص في Stadia هي إطلاق المتجر والشاشة الرئيسية وكأنهم لا يمتلكون أية ألعاب.

تم حل المشكلة بسهولة إلى حد ما ، مع إعادة التشغيل القسري للألعاب. أبلغ البعض عن تأخير لا يزيد عن 10 دقائق قبل أن تصبح اللعبة قابلة للعب.

وفي الوقت نفسه ، واجه لاعبو Steam و GOG عمليات تنزيل بطيئة حيث كان العديد من الأشخاص يحاولون تنزيله في نفس الوقت. رأى البعض أن أوقات التنزيل المقدرة تمتد إلى عدة ساعات فقط للحصول على التصحيح.

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن المنصات بها مشكلات. وصل Cyberpunk 2077 إلى ذروة 1.03 مليون لاعبين متزامنين على Steam. في حين أنه بعيد كل البعد عن حامل الرقم القياسي الحالي PUBG (3.25 مليون لاعب متزامن في يناير 2018) ، لا يزال عددًا رائعًا من الأشخاص يلعبون.

علاوة على ذلك ، ادعى CDPR أن Cyberpunk حصل على 8 ملايين طلب مسبق ، 59٪ من تلك الواردة من الكمبيوتر الشخصي (حوالي 4.72 مليون نسخة). وفقًا لـ GameZone ، كان Cyberpunk أكبر إطلاق للكمبيوتر الشخصي على الإطلاق. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بعض اللاعبين واجهوا خللًا مثيرًا للاهتمام يتعلق بأجزاء جسم شخصياتهم داخل اللعبة.

[zombify_post]


أحمد فؤاد

مساعد

مدون ومطور مواقع إلكترونية ومصمم جرافيك

ما هو انطباعك حول المقال ؟

مشوش مشوش
0
مشوش
لطيف لطيف
0
لطيف
عبقري عبقري
2
عبقري
فرح فرح
2
فرح
رائع رائع
3
رائع
غاضب غاضب
0
غاضب
محزن محزن
0
محزن
اشتراك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليقx
()
x