قالب Neeon قالب ووردبريس إخباري متميز يدعم المواقع العربية – قوالب ووردبريس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
قوالب قالب Neeon قالب ووردبريس إخباري متميز يدعم المواقع العربية

معاذ فريد
محفز
ودود
محترف
مشاركات: 67
الإشراف فريق التحرير
الكاتب
(@moaz)
تاريخ الإشتراك: منذ سنتين

يُعد Neeon بلا منازع من بين مجموعة من أفضل قوالب المجلات الإخبارية في ووردبريس. يتميز بتصميم مرن وحديث يجعله يناسب أي فكرة موقع بسهولة. يمكنك استخدامه بسهولة لمواقع الأخبار والمجلات كما هو الحال في أغراض التدوين. يتمتع Neeon بجميع الميزات التي يجب أن تتوفر في أي موقع ويب لمجلة إخبارية رائعة. رسخ تصميمه المعاصر والنظيف وتعدد الاستخدامات مكانته بين أفضل القوالب

اختلافات تخطيط قابلة للتخصيص بالكامل

يقدم Neeon عناصر متنوعة ، بما في ذلك الصفحات والأقسام بخيارات أنماط متعددة. لديها 6 عروض توضيحية للصفحة الرئيسية متوفرة مع صفحات وعناصر وأقسام أخرى. لديك 5 صفحات فئات يمكنك من خلالها ترتيب الفئات المختلفة لديك. هناك أيضًا 3 صفحات تفاصيل منشورات مختلفة يمكنك من خلالها اختيار صفحتك. تسمح لك أنماط العناوين الأربعة التي تأتي مع Neeon بإنشاء أكثر الصفحات أناقة حتى قبل إضافة المحتوى. يمكن أن تفعل أنماط الرأس هذه أكثر من 10 أشكال. يقدم المظهر 3 اختلافات في التذييل أيضًا. كل هذه المخططات قابلة للتخصيص بالكامل ، لذا يمكنك إنشاء شاشات عرض فريدة مثال حى- رابط التحميل.

تخصيص السمات وميزات التخصيص

باستخدام Neeon ، يمكنك تخصيص موقع الويب الخاص بك باستخدام أداة إنشاء الصفحات Elementor. إنه يوفر واجهة سحب وإفلات ، مما يعني أنه ليس عليك لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية. يأتي مع أكثر من 15 عنصرًا إضافيًا مخصصًا للعنصر والتي تحتوي على أكثر من 45 تخطيطًا. إذا كنت لا ترغب في استخدام مُنشئ الصفحات ، فيمكنك الاستفادة من مُنشئ كتل Gutenberg ، وهو أيضًا سهل الاستخدام للغاية ولديه وظيفة السحب والإفلات أيضًا.

لدى Neeon المستورد التجريبي بنقرة واحدة ، والذي يكون مفيدًا عندما تريد استيراد أي من العروض التوضيحية الستة للصفحة الرئيسية. بمجرد اختيار العرض التوضيحي الذي تريده ، ما عليك سوى النقر فوقه مرة واحدة ، وستقوم باستيراده. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Neeon مع Child Theme. يمكّنك من الاحتفاظ بجميع إصدارات التخصيص في العرض التوضيحي ، بما في ذلك النسخة الأصلية. يمكنك بعد ذلك تسمية كل إصدار بالشكل الذي تريده ثم النقر لاحقًا على الإصدار الذي تريده في أوقات محددة.

ميزات المحتوى وسهولة القراءة

نظرًا لأن Neeon يهدف إلى إنشاء مواقع ويب حيث يمكن للأشخاص قراءة المدونات والأخبار ، فإنه يحتوي على ميزتين تعززان عرض المحتوى وقابليته للقراءة. سيكون عرض الصفحة الرئيسية والصفحات الداخلية والعروض التقديمية أفضل بالنسبة لها. أصبح الوضع المظلم الذي يأتي مع Neeon شائعًا جدًا بين مستخدمي التطبيقات والإنترنت. إن السماح للمستخدمين بقراءة ما تقوم به في الوضع المظلم يمنعهم من إجهاد أعينهم. يمكنهم قراءة المزيد من المحتوى الخاص بك بسهولة ولفترة أطول.

تحتوي صفحة التفاصيل على خيار للتمرير اللانهائي ، حيث يمكن للمستخدمين التمرير لأسفل وقراءة قطعة حتى نهايتها. يحتوي Neeon على شريط تقدم القراءة يكون مفيدًا عندما يحتاج المستخدمون إلى قراءة المقاطع الطويلة. سيعرفون مدى قربهم من الانتهاء من قراءتها. يعد الشريط الجانبي اللاصق لـ Neeon مثاليًا لمقاطع الأخبار الخاصة بك لأن المستخدمين قد يحتاجون إلى الوصول إلى بعض العناصر الموجودة عليه أثناء قيامهم بالتمرير لأسفل في جزء إخباري.

نظرًا لأنه يمكنك الوصول إلى خطوط الويب من Google ، يمكنك كتابة صفحات قابلة للقراءة عن طريق اختيار الخطوط الأكثر قابلية للقراءة للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مجموعات تجعل قطعك جذابة للمستخدمين. يأتي Neeon مع أكثر من 350 رمز Font Awesome. يمكنك استخدامها في أي مكان ، من الرؤوس إلى عناوين الأخبار.

يمكّنك خيار مزج الصورة من نشر صور تتناسب مع الجو الذي تريد أن تخلقه مقالاتك الإخبارية. يمكنك تعديلها أثناء نشرها على تراكبات المنشورات. لدى Neeon خيار السماح لموقعك بتحميل المنشور التالي تلقائيًا عندما ينتهي زوار موقعك من قراءته.

قد تكون إمكانية ترجمة Neeon في متناول اليد إذا كنت تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك في متناول مستخدمين بلغات مختلفة. ما هو أكثر من ذلك ، هذا الموضوع جاهز من RTL إذا كان جمهورك المستهدف يضم أشخاصًا يتحدثون العبرية والفارسية والعربية ، من بين لغات RTL الأخرى.

رد
2 الردود
كيرو
مبتدئ
مشاركات: 4
الأعضاء
(@kero)
تاريخ الإشتراك: منذ 3 أشهر

رابط التحميل لا يعمل اخي

رد
1 رد
أحمد فؤاد
الإدارة تطوير wpforo
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ 11 شهر

مساعد
مشارك
مدون
مشاركات: 82

@kero تم الارسال

راجع صندوق الوارد ستجد الرابط

رد