تقارب

انتساب
اشعارات
حذف الجميع

قوالب قالب jnews قالب ووردبريس إخباري متعدد الإستخدام مجاني

6 مشاركات
5 أعضاء
44 إعجابات
1,537 مشاهدات
رضوان تك
(@radwan2020)
مشاركات: 29
نقاط السمعة: 93
Trusted Member
الكاتب
 

JNews هو قالب ووردبريس مصمم لتوفير حل "الكل في واحد" لكل حاجة نشر. مع JNews ، يمكنك استكشاف إمكانيات لا حصر لها في صياغة أفضل موقع إلكتروني يعمل بكامل طاقته. القالب يقدم أكثر من 150 عرضًا توضيحيًا للصفحة الرئيسية التي تعتبر مثالية لموقع الأخبار الخاص بك ، وموقع المجلة ، وموقع المدونة ، والموقع التحريري ، ولجميع أنواع مواقع النشر. قدم أيضًا ميزة الاستيراد التلقائي لتكرار أحد عروض JNews التوضيحية التي تريدها بنقرة واحدة فقط.

بناء موقع الويب الخاص بك باستخدام JNews سهل ومريح. يمكنك مشاهدة التغييرات التي أجريتها بشكل مباشر و إنشاء صفحة هبوط بسهولة من خلال استخدام السحب والإفلات في Header Builder و WPBakery Visual Composer و Elementor & Customizer. قامت JNews بدمج جميع عناصرها بالكامل في WPBakery Visual Composer ، بما في ذلك WPBakery Visual Composer Frontend Editor. JNews متوافق أيضًا مع الإصدار المجاني من Elementor و Elementor Pro.

امتثالًا لـ Google Core Web Vital ، تم تحسين الكود الخاص بالقالب مما يجعل تحميله سريعًا للغاية. احصل على نتيجة أكبر في مختبري سرعة موقع الويب مثل Google Page Speed ​​و Pingdom و GTmetrix و WebPageTest و Web Dev مع أفضل المكونات الإضافية لذاكرة التخزين المؤقت وإعدادات الموقع ومحتويات الصفحة. تدعم JNews Google AMP و Facebook Instant article مما يجعل تحميل موقع الويب الخاص بك أسرع عبر جميع الأجهزة المحمولة.

تم تحسين محركات البحث من خلال استخدام المقتطف المنسق للبيانات المنظمة بتنسيق JSON LD (نتيجة منسقة) التي أوصت بها جوجل للحصول على أفضل نتيجة لتحسين محركات البحث. ليس ذلك فحسب ، بل تم التوافق مع العديد من جوانب تحسين محركات البحث. ستعمل هذه الميزات على تحسين تحسين محركات البحث (سيو) للمحتوى الخاص بك بشكل سريع

يوفر القالب أيضًا عدة طرق يمكنك من خلالها تحقيق إيرادات. الخيارات هي الإعلان باستخدام إعلانات جوجل و ادسنس ، أو التسوق عبر الإنترنت باستخدام متجر ووكومرس ، أو إرسال المنشورات المدفوعة ، أو اشتراكات باي وال والمحتوى المدفوع ، أو المنشورات الدعائية ، أو يمكنك أيضًا استخدام رابط التسويق التابع أو الإحالة باستخدام نظام JNews Review. يأتي مع جوجل ادسنس المتجاوب بالكامل ، وإعلانات Page Level Ads ، وميزة Google AMP Ads لضمان عرض إعلاناتك بشكل صحيح عبر جميع الأجهزة وأحجام الشاشة. مثال حى للقالب - التحميل بالمرفقات

 
تم النشر : 10 يوليو، 2021 2:18 ص
أحمد فؤاد, madjid, ريما and 17 people reacted
وسوم الموضوع
نبراس
(@nbras)
مشاركات: 4
نقاط السمعة: 10
Active Member
 

تشكرات حبيبي قالب ولا اروع تم التحميل

 
تم النشر : 10 يوليو، 2021 3:50 ص
جودي
(@gody-basel)
مشاركات: 4
نقاط السمعة: 26
Eminent Member
 

احمل القالب من فين لو سمحت

 
تم النشر : 11 يوليو، 2021 12:14 ص
معاذ فريد
(@moaz)
مشاركات: 67
نقاط السمعة: 235
 
منشور من طرف: @gody-basel

احمل القالب من فين لو سمحت

رابط التحميل في المرفقات اخر نص مكتوب في الموضوع

تابع جديد موضوعاتي من هنا

 
تم النشر : 12 يوليو، 2021 2:24 م
جودي, جودي, جودي and 1 people reacted
جودي
(@gody-basel)
مشاركات: 4
نقاط السمعة: 26
Eminent Member
 

@moaz خلاص قدرت احمل القالب شكرا جدا ليك

المشاركة تم تعديلها منذ سنة واحدة بواسطة جودي
 
تم النشر : 17 يوليو، 2021 2:33 م
أحمد فؤاد
(@tqarb)
مشاركات: 84
نقاط السمعة: 330
الإدارة
 

كان الافضل دمج التحديث بداخل الموضوع السابق للقالب بالمنتدى

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 
تم النشر : 18 يوليو، 2021 2:48 م
شارك المنتدى: