اشعارات
حذف الجميع
قوالب قالب ووردبريس احترافي معرب من تقارب لمواقع بيع الوجبات السريعة

سمير علي
مستكشف
محفز
ودود
مشاركات: 8
الإدارة تطوير ووردبريس
الكاتب
(@samir)
تاريخ الإشتراك: منذ 11 شهر

قالب ووردبريس احترافي

قالب ووردبريس احترافي معرب لمواقع بيع الوجبات السريعة ,  هو قالب ووردبريس احترافي للوجبات السريعة أنيق وسريع الاستجابة. تم إنشاؤه لأي متجر عبر الإنترنت. يمكنك استخدامه لأغراض عديدة مثل المطاعم والمقاهي ومحلات الوجبات السريعة ومتاجر البيتزا والبرجر والمخابز والمحلات أو مدونات الوجبات السريعة.

القالب يدعم WooCommerce بالتأكيد وياتي بالعديد من الميزات والوظائف التي تجعل مطعمك مختلفًا تمامًا عن المطاعم الأخرى في المدينة. يوجد أكثر من 04 عرضًا تجريبيًا للصفحة الرئيسية الإبداعية جاهزة للاستخدام لتختار من بينها. أيضًا ، بنقرة واحدة فقط ، يتم استيرادها بالفعل في موقع WordPress الخاص بك.

يدعم القالب أي أجهزة ومتصفحات. و يحافظ على نفس التجربة عند استخدامه على أي جهاز او متصفح مهما كان نوعه, علاوة على ذلك ، تم تحسينه لتحسين محركات البحث وسرعة الصفحة والأداء. يتم تحميل القالب بسرعة بجودة عالية لذلك يعتبر قالب ووردبريس احترافي . تم تصميم القالب باستخدام Elementor ، لذا فإن إنشاء الصفحات أسهل مع الشخص الذي لا يعرف البرمجة.

 تخطيطات مستجيبة بالكامل

أصبح التسوق عبر الإنترنت على الهاتف المحمول أكثر شيوعًا في العالم. لهذا السبب يحتاج كل متجر عبر الإنترنت إلى الاستجابة مع أي أجهزة ، وخاصة الهواتف المحمولة.

مع Poco – يمكنك الحصول على متجر وجبات سريعة متنقل رائع. قم بتوسيع نطاق عملائك

 

سهولة بناء الصفحات

يمكنك إنشاء صفحة جديدة بنفسك بسهولة بمساعدة Elementor. فقط عن طريق سحب وإسقاط العناصر . الطريقة جدا بسيطة وسهله ولا تحتاج الي محترف للقيام بها.

 

العديد من صفحات التسوق الرائعة

علاوة على ذلك ، يقدم القالب بعض الأنماط لعرض منتجات المتجر. كل نمط له جمال خاص به. فقط اختر واحد وقم ببيع الوجبات السريعة في متجرك الالكتروني بسهولة.

 

التكامل التام مع اضافة WooCommerce التي تساعدك في بناء و انشاء متجر الكتروني

جميع الوظائف المعروضة للبيع التي من المحتمل أن تحتاجها لمطعم للوجبات السريعة جاهزة مع Poco. تحتاج فقط إلى تحميل صورة المنتج الخاص بك وتحديد السعر وبيعها.

 

توجد العديد من المميزات والخصائص الفريدة الموجوده في القالب يمكنكم مشاهدتها من خلال المثال الاجنبي وبامكان الراغبين في النسخة المعربة التواصل معنا للحصول عليها .

رد
وسوم الموضوع
3 الردود
3 ردود
محمد عادل
الأعضاء
(@cazanova)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

مبتدئ
مشاركات: 11

@samir اخي النسخة المعربة مجانية؟

رد
أحمد فؤاد
الإدارة تطوير wpforo
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

مساعد
إجتماعي
مدون
مشاركات: 79

@cazanova نعم اخي ستكون مجانية وسيتم طرحها فور الانتهاء منها

رد
محمد عادل
الأعضاء
(@cazanova)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

مبتدئ
مشاركات: 11

@tqarb اشكرك اخي وفي الانتظار

رد