Rank Math Pro الاضافة الاقوي لفهرسة موقع ووردبريس وتحسين الأرشفة – إضافات ووردبريس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
إضافة Rank Math Pro الاضافة الاقوي لفهرسة موقع ووردبريس وتحسين الأرشفة

أحمد فؤاد
مساعد
مشارك
إجتماعي
مشاركات: 79
الإدارة تطوير wpforo
الكاتب
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

تعتبر اضافة Rank Math Pro الاضافة الاقوى الان في تحسين ارشفة موقع ووردبريس وتقوية علاقة الروابط بمحركات البحث لما فيها من خصائص متميزة وفريدة

عند التثبيت ، يتحقق Rank Math من إعدادات موقعك ويوصي بالإعدادات المثالية للحصول على أفضل أداء. يقوم المعالج خطوة بخطوة بعد ذلك بإعداد تحسين محركات البحث لموقعك والملفات الشخصية الاجتماعية وملفات مشرفي المواقع وإعدادات تحسين محركات البحث الأخرى.

Rank Math Pro 2.0.0 Nulled WordPress SEO Made Easy

تم تصميم Rank Math لتقديم المعلومات الصحيحة لك في الوقت المناسب. تبرز واجهة المستخدم البسيطة والفعالة معلومات مهمة حول منشوراتك جنبًا إلى جنب مع المنشور نفسه. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك تحسين مُحسنات محركات البحث لمشاركتك على الفور.

يتميز Rank Math أيضًا بمعاينات مقتطفات متقدمة. يمكنك معاينة كيف ستظهر منشورك في SERPs ، ومعاينة المقتطفات المنسقة ، وحتى معاينة كيف ستبدو منشورك عند مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم Rank Math معلومات قيمة من Google Search Console مباشرة داخل لوحة تحكم مسؤول WordPress. يمكنك مشاهدة الكلمات الرئيسية التي قمت بترتيبها ، وحالة خريطة الموقع ، ومشكلات الفهرسة. هذه المعلومات لا تقدر بثمن في الحفاظ على موقع ويب عالي الأداء.

راقب إحصائيات موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى ترك وسائل الراحة في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك.

حتى إذا كنت قد بدأت للتو في تحسين محركات البحث ، فأنت تريد دائمًا معرفة كيف يتناسب موقع الويب الخاص بك مع المنافسة. استخدم Rank Math's Rank Tracker لمراقبة أداء موقع الويب الخاص بك مقابل الكلمات الرئيسية المحددة مسبقًا.

إذا كنت معتادًا على اختبار طرق تحسين محركات البحث الجديدة بشكل متكرر أو كنت ترغب فقط في معرفة كيفية أداء موقع الويب الخاص بك على مدار فترة زمنية.

تتبع تصنيفات موقع الويب الخاص بك على مدار الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية

في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون معرفة كل كلمة رئيسية يتم ترتيب منشورك لها مفيدة للغاية. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك إعادة كتابة المحتوى الخاص بك بشكل أكبر لتحسين تصنيف تلك الكلمات الرئيسية التي يسيل لها اللعاب التي كنت تعتقد أنك لن تحصل عليها مطلقًا..

رد
وسوم الموضوع