طريقة إضافة ميزة IndexNow في ووردبريس وتحسين الأرشفة التلقائية – سيو ووردبريس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
السيو طريقة إضافة ميزة IndexNow في ووردبريس وتحسين الأرشفة التلقائية

رؤوف مجالي
مشارك
ودود
مشاركات: 10
الأعضاء
الكاتب
(@raofmagaly)
تاريخ الإشتراك: منذ 10 أشهر

هل تتساءل ما هو IndexNow ، وما إذا كان يجب إضافة IndexNow في ووردبريس؟

IndexNow هي مبادرة جديدة لتحسين محركات البحث أنشأتها Microsoft لمساعدة موقع الويب الخاص بك على الفهرسة بشكل أسرع في محركات البحث. يعزز هذا قابلية اكتشاف المحتوى الجديد ويسرع نتائج تحسين محركات البحث.

في هذا الموضوع ، سوف نشارك كيفية إضافة IndexNow في WordPress لتسريع نتائج تحسين محركات البحث.

How to Add IndexNow in WordPress

ما هو IndexNow?

IndexNow هي أداة ping تلقائية تتيح لمحركات البحث معرفة متى تمت إضافة منشور أو صفحة (URL) على موقع الويب الخاص بك أو تحديثها أو حذفها. يسمح ذلك لمحركات البحث بتحديث نتائج البحث الخاصة بهم بسرعة مما يؤدي إلى تسريع نتائج تحسين محركات البحث الإجمالية. ببساطة ، إنها فهرسة فورية!

هذه مبادرة جديدة أطلقتها Microsoft ، وهي مدعومة حاليًا من قبل كل من Microsoft Bing و Yandex. أكد متحدث باسم Google أيضًا أنهم سيختبرون بروتوكول IndexNow بسبب الاستدامة البيئية.

حاليًا ، تستخدم جميع محركات البحث خرائط مواقع XML لاكتشاف المحتوى والتحديثات الجديدة. يتمثل التحدي في أن محركات البحث قد تستغرق أحيانًا أيامًا إلى أسابيع لاكتشاف تحديثات المحتوى الجديدة لأنها تزور موقع الويب الخاص بك على فترات عشوائية.

روبوتات محركات البحث غير فعالة بسبب تصميمها القديم .

عندما يزور روبوت محرك البحث ملف Sitemap الخاص بك ، فإنه يحاول زيارة كل رابط يعثر عليه في خريطة الموقع بالإضافة إلى كل رابط موجود داخل كل صفحة. هذه عملية كثيفة الموارد ، ويهدف بروتوكول IndexNow إلى حل هذه المشكلة.

How Search Engine Crawl Bots Work

بدلاً من جعل روبوتات محرك البحث تفحص بشكل عشوائي كل صفحة على موقعك لمعرفة ما تم تحديثه ، تسمح IndexNow لموقعك الإلكتروني ببساطة باختبار اتصال محرك البحث لإعلامهم عندما تنشر منشورًا جديدًا أو تقوم بتحديث جزء موجود من المحتوى.

بهذه الطريقة يمكنهم تحديث نتائج البحث بسرعة.

يعد IndexNow مكسبًا لأصحاب مواقع الويب ، وربح لمحركات البحث .

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية إضافة IndexNow في WordPress لتسريع نتائج تحسين محركات البحث.

الطريقة الأولى: كيفية إضافة IndexNow إلى ووردبريس باستخدام AIOSEO

AIOSEO هو أفضل مكون إضافي لـ WordPress SEO يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع.

في التحديث الأخير ، أصبح AIOSEO أول مكون إضافي لـ WordPress SEO يضيف دعم IndexNow لـ ووردبريس.

All in One SEO

تحتاج أولاً إلى تثبيت وتنشيط  AIOSEO plugin.

في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم الإصدار المتميز من AIOSEO لأنه يتضمن IndexNow وميزات تحسين محركات البحث القوية الأخرى. هناك أيضًا إصدار مجاني من AIOSEO يمكنك استخدامه لتجربته.

بمجرد التنشيط ، تحتاج إلى الانتقال إلى AIOSEO »مدير الميزات من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك لتمكين ميزة IndexNow.

All in One SEO Enable IndexNow Feature

بمجرد التمكين ، يتم تكوين IndexNow تلقائيًا ويكون جاهزًا للعمل - لا يلزم اتخاذ أي إجراء من جانبك.

دخلت AIOSEO في شراكة مع Microsoft لبناء هذا التكامل ، وجعلوا العملية سهلة للمبتدئين. يقومون تلقائيًا بإنشاء مفتاح واجهة برمجة تطبيقات IndexNow لموقعك على الويب وتهيئته لك ، لذلك لا يتعين عليك فعل أي شيء.

يمكنك التحقق من ذلك بالانتقال إلى AIOSEO »الإعدادات العامة والنقر فوق علامة التبويب أدوات مشرفي المواقع. هناك سترى رمز IndexNow ، وإذا نقرت عليه ، فسترى أن مفتاح واجهة برمجة تطبيقات IndexNow لموقعك على الويب مهيأ مسبقًا بالفعل.

AIOSEO IndexNow WordPress

يأتي AIOSEO مع العديد من الميزات القوية الأخرى لمساعدتك على تحسين تصنيفات WordPress SEO الخاصة بك بما في ذلك Link Assistant ومدير إعادة التوجيه والمزيد.

الطريقة الثانية: كيفية إضافة IndexNow في ووردبريس باستخدام إضافة IndexNow

بينما بدأت المكونات الإضافية الأخرى لتحسين محركات البحث في WordPress في إضافة دعم IndexNow ، إلا أن معظمها لا يمتلكها حتى الآن. إذا كنت لا تريد التبديل إلى AIOSEO ، فيمكنك استخدام هذا الخيار بدلاً من ذلك.

تحتاج أولاً إلى تثبيت وتنشيط إضافة IndexNow utility plugin.

عند التنشيط ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات »IndexNow في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. ستحتاج إلى النقر فوق الزر "ابدأ الآن" ، وسيقوم تلقائيًا بإنشاء مفتاح API الخاص بك وتهيئة كل شيء.

بعد ذلك ، سترى شاشة بها إحصائيات IndexNow مثل عمليات إرسال عناوين URL الناجحة والمزيد.

IndexNow WordPress plugin by Microsoft

هذا كل شيء ، لقد نجحت في إضافة IndexNow إلى WordPress.

الأفكار النهائية حول IndexNow ومستقبل SEO

IndexNow هي مبادرة جديدة وقد تم تكييفها بالفعل من قبل Microsoft Bing و Yandex. يقال إن Google تختبر الدعم لهذا ، ونأمل حقًا أن تتكيف معه أيضًا.

نعتقد أن جميع منصات إنشاء مواقع الويب الشهيرة ستضيف تكاملات IndexNow مع AIOSEO التي تقود الطريق إلى WordPress ، لكن الشركات الأخرى مثل Duda و Cloudflare وغيرها قد أضافت تكامل IndexNow في الأشهر الأخيرة.

يعد IndexNow حلاً رائعًا لكل من المواقع الصغيرة والكبيرة ، وهو حلم محترفي تحسين محركات البحث يتحقق لأنه أخيرًا يعمل على تسريع نتائج تحسين محركات البحث بفهرسة فورية تقريبًا.

من المهم التأكيد على أن IndexNow لا تحل محل خرائط المواقع. لا يزال يجب أن يكون لديك خرائط مواقع XML وملف Sitemap للفيديو وخريطة موقع الأخبار وخرائط مواقع متقدمة أخرى للمساعدة في تحسين تصنيفات SEO الخاصة بك. يجب عليك استخدام IndexNow جنبًا إلى جنب مع خرائط المواقع للحصول على ميزة تنافسية.

نأمل أن يساعدك هذا الموضوع في تعلم كيفية إضافة IndexNow في ووردبريس .

رد
وسوم الموضوع