قوالب متجر ووكومرس باقة متجددة من قوالب التجارة الإلكترونية ( الجزء الأول ) – متجر ووكومرس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
قوالب قوالب متجر ووكومرس باقة متجددة من قوالب التجارة الإلكترونية ( الجزء الأول )

أحمد فؤاد
مساعد
مشارك
مدون
مشاركات: 83
الإدارة تطوير wpforo
الكاتب
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ سنة واحدة

هل تبحث عن أفضل قوالب متجر ووكومرس لمتجرك عبر الإنترنت؟

لا تقدم جميع قوالب ووردبريس دعمًا كاملاً لـ ووكومرس أو قوالب مصممة مسبقًا. إذا كان المظهر لا يدعم ووكومرس ، فلن يدعم جميع الإضافات والإضافات المتاحة.

ومع ذلك ، تتيح لك قوالب ووكومرس إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية وبيع منتجاتك. باستخدام هذه القوالب ، يمكنك بسهولة استخدام ملحقات ووكومرس لإنشاء متجر أعمال قوي.

في هذا الموضوع ، سنشارك بعضًا من أفضل قوالب متجر ووكومرس التي يمكنك استخدامها.

Best WooCommerce WordPress Themes

كيفية بناء موقع عبارة عن متجر ووكومرس

ووكومرس هي أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا في العالم ، حيث تعمل على تشغيل مواقع التجارة الإلكترونية الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم وقد اعددنا من قبل موضوع خاص عن إنشاء متجر ووكومرس WooCommerce في ووردبريس شرح بالصور

الآن دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل قوالب متجر ووكومرس التي يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك.

1. Astra

Astra

Astra هو قالب ووردبريس نظيف ومجاني مع دعم ووكومرس الكامل وخيارات التخصيص المرنة. يحتوي على تخطيط الصفحة الرئيسية الحديثة مع العديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم لسحب وإسقاط أدوات المحتوى ببساطة.

وهو يدعم جميع الإضافات الشائعة لمنشئ صفحات ووردبريس لإنشاء تخطيطات صفحة ووردبريس مخصصة. إعداد القالب بسيط للغاية وسهل الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم لتحسين محركات البحث (سيو) بشكل جيد لمساعدة موقعك على الترتيب الجيد في جوجل ومحركات البحث الأخرى.

2. Extra

Extra

Extra هو قالب ووردبريس مرن مدعوم من Divi Builder الشهير بالسحب والإفلات. باستخدامه ، تحصل على 800+ تخطيطات مختلفة مسبقة الصنع لمواقع الويب تساعدك على إعداد موقعك بسرعة.

من السهل تغيير الألوان والخطوط وتخطيطات الصفحة وتخطيطات الرأس والمزيد دون معرفة أي كود CSS.

يمكنك استخدام هذا المظهر لإنشاء تخطيطات متجر جميلة. يعمل بسلاسة مع ووكومرس. بالإضافة إلى ذلك ، فهو سريع الاستجابة تمامًا ، مما يعني أنه سيبدو رائعًا على جميع الأجهزة وأحجام الشاشات.

3. Shoppe

Shoppe

Shoppe هو قالب متجر ووكومرس قابل للتخصيص بدرجة كبيرة للمتاجر عبر الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، والأزياء ، ومواقع نمط الحياة. إنه يحتوي على بحث سريع قوي عن المنتج ، وعربة تسوق ajax ، وقائمة الرغبات ، وصندوق الضوء السريع ، وزوم صورة المنتج ، والمزيد.

إنه يتضمن الكثير من خيارات التصميم التي تعتبر جميعها سهلة الاستخدام. يأتي أيضًا مع Themify Builder ، والذي يتيح لك إنشاء تخطيطات مخصصة.

4. OceanWP

OceanWP

OceanWP هي قالب متجر ووكومرس قوي ولكنه مجاني. يأتي قالب ووردبريس المصمم بشكل جميل مع ميزات تشبه الميزات المتميزة في مكون إضافي مصاحب مجاني.

يحتوي على الكثير من الخيارات في أداة التخصيص المباشرة حيث يمكنك اختيار أنماط الرأس والخلفيات والألوان وقوائم التنقل وما إلى ذلك. يتضمن OceanWP أيضًا قوالب مضمنة لإنشاء صفحة هبوط مخصصة.

OceanWP متوافق مع الإضافات الخاصة ببناء الصفحة بالسحب والإفلات مثل Visual Composer و Elementor.

5. Neve

Neve

Neve هو قالب ووكومرس كلاسيكي متعدد الأغراض. إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية أو متجر عبر الإنترنت سريع التحميل وقوي وغني بالميزات.

مع العشرات من مواقع البدء ، يسهل Neve عليك إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية. وهو يدعم منشئي الصفحات المتميزين مثل Beaver Builder للتخصيص.

Neve هو أيضًا سريع مثل البرق ، وجاهز للجوّال ، ومتوافق مع AMP. إنه جاهز للترجمة ويمكن استخدامه مع ملحق WPML. كما أنه يدعم لغات RTL.

6. Digital Pro

Digital Pro

Digital Pro هو قالب ووردبريس ممتاز آخر مع تكامل ووكومرس. إنه سهل الاستخدام ومُحسّن للغاية لسرعة وأداء ووردبريس.

يتضمن قوالب مصممة مسبقًا لمتاجر ووكومرس ، و 3 مناطق عناصر واجهة مستخدم ، ورأس قابل للتخصيص ، وقوالب صفحات. لإعداد السمة ، تحتوي على صفحة خيارات سمة مخصصة ، ودعم مخصص مباشر لـ ووردبريس.

StudioPress هو الآن جزء من WP Engine ، أكثر شركات استضافة ووردبريس المدارة شهرة. يمكنك الحصول على هذا القالب و أكثر من 35 قالب StudioPress آخر عند الاشتراك في استضافة WP Engine لبناء موقع الويب الخاص بك.

7. Ultra

Ultra eCommerce

Ultra هو قالب ووردبريس متعدد الأغراض مع خيارات فائقة المرونة وتصميمات حديثة رائعة. يتضمن العديد من مواقع الويب الجاهزة التي يمكنك تثبيتها بنقرة واحدة ، بما في ذلك موقع التجارة الإلكترونية.

تحتاج إلى استبدال المحتوى بالمحتوى الخاص بك. يتضمن ميزات مثل جداول التسعير وأنماط رأس متعددة ونموذج الاتصال ومعارض الصور والمزيد.

8. Shoptimizer

Shoptimizer

Shoptimizer هو قالب متجر ووكومرس متميزة. يحتوي على الكثير من الميزات لتحسين تحويلاتك ، بما في ذلك تفاصيل المنتج اللاصقة ، والسداد الأسرع ، وطلب معاودة الاتصال ، وأجهزة ضبط الوقت FOMO على صفحات المنتج ، والمزيد.

يأتي أيضًا مع قوالب صفحات جميلة وقائمة ضخمة وميزة بحث أسرع عن المنتج. إنه سهل الاستخدام ، ويمكن الوصول إلى جميع إعدادات السمة في أداة تخصيص ووردبريس.

9. Hugo

Hugo

Hugo عبارة عن قالب ووردبريس للتجارة الإلكترونية مصممة بشكل جميل للمتاجر عبر الإنترنت. إنه متوافق تمامًا مع ووكومرس ويأتي مع تخطيط جميل للصفحة الرئيسية يضم شريط تمرير الصورة.

يتضمن أدوات مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي ومعلومات الاتصال وميزات اكتشاف المحتوى. يحتوي على أنظمة ألوان متعددة للخلفية والخطوط والأزرار.

10. Hotel

Hotel

الفندق هو قالب ووردبريس ووكومرس جميل آخر للفنادق وأماكن المبيت والإفطار ومقدمي خدمات الضيافة. يتميز تصميم صفحته الرئيسية الحديثة بصورة رأس كبيرة مع رسالة ترحيب وزر الحث على اتخاذ إجراء.

يمكنك بسهولة تثبيت مكونات ووكومرس الإضافية التي تتيح لك إضافة منتجات قابلة للحجز مثل الغرف والخدمات والمزيد. تشمل الميزات البارزة الأخرى الأشرطة الجانبية المخصصة ، ومناطق متعددة جاهزة لعناصر واجهة المستخدم ، ورأس مخصص ، وخلفية ، والمزيد.

11. Neto

Neto

Neto هو قالب ووردبريس رائع لمتاجر ووكومرس. يتميز بتصميم أنيق للصفحة الرئيسية وواجهة متجر مع شريط تمرير منتج مميز في الأعلى.

يتضمن العديد من الرموز القصيرة والحاجيات المخصصة ويوفر طرقًا متعددة لإنشاء تخطيطات مختلفة لمتجرك. يدعم تحميل الشعار المخصص وخيارات الألوان غير المحدودة وعناصر واجهة المستخدم المخصصة للوسائط الاجتماعية والمزيد.

12. Presence

Presence

الوجود عبارة عن قالب أعمال ووردبريس قوية لجميع الأغراض ومناسبة لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت وتجار التجزئة. يتضمن العديد من مواقع الويب الجاهزة ، بما في ذلك متجر التجارة الإلكترونية الذي يمكنك تثبيته وتخصيصه.

يأتي مع 6 أنظمة ألوان ، وتخطيطات متعددة لصفحات المدونة ، ونمطان لشريط التمرير ، وتخطيطات كاملة العرض ومعبأة ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة ، مثل الرموز الاجتماعية وتكامل تقويم الأحداث والأدوات المخصصة والشهادات , كافة القوالب بالأعلى متاحه لأعضاء تقارب وسيتم تنزيلها تباعاً.

رد