أفضل اضافات وملحقات ووكومرس لمتجرك (معظمها مجاني) – متجر ووكومرس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
إضافة أفضل اضافات وملحقات ووكومرس لمتجرك (معظمها مجاني)

أحمد فؤاد
مساعد
مشارك
إجتماعي
مشاركات: 79
الإدارة تطوير wpforo
الكاتب
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

هل تبحث عن أفضل اضافات و ملحقات ووكومرس لمتجرك؟ المكونات الإضافية هي أفضل جزء في إنشاء متجر عبر الإنترنت باستخدام ووكومرس. إنها تسمح لك بإضافة ميزات جديدة وتنمية أعمالك.

هناك الكثير من المكونات الإضافية المجانية والمميزة التي يمكنك استخدامها ولكن ليست جميعها جيدة. كيف يمكنك معرفة أفضل ملحقات WooCommerce لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك؟

في هذا الموضوع ، اخترنا بعضًا من أفضل اضافات وملحقات ووكومرس الإضافية لمتجرك لزيادة المبيعات وتنمية أعمالك.

Must have WooCommerce plugins for online stores

إذا لم تكن قد بدأت متجرك عبر الإنترنت بعد ، فلدينا دليل تفصيلي حول إنشاء متجر ووكومرس WooCommerce في ووردبريس شرح بالصور. يرشدك إلى كيفية اختيار أفضل استضافة ووكومرس ، وتثبيت ووكومرس ، وتحديد قالب ، وكل ما تحتاجه.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على أفضل مكونات ووكومرس الإضافية لـ ووردبريس.

1. OptinMonster

OptinMonster

OptinMonster هو أقوى برنامج تحسين تحويل في السوق. يساعدك على تحويل زوار الموقع إلى مشتركين وعملاء.

يمكنك استخدامه على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك لتقليل التخلي عن عربة التسوق ، وزيادة تحويل المبيعات ، وتوسيع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وإظهار رسائل موقع الويب المستهدفة ، وإعادة الاستهداف في الموقع ، والمزيد.

بينما لا يعرض موقع الويب الرئيسي الخطة المجانية ، يمكنك الحصول على الإصدار المجاني من OptinMonster عن طريق تثبيت وتفعيل مكون ووردبريس الإضافي. داخل البرنامج المساعد ، سترى خيار إنشاء حسابك المجاني.

فيما يلي بعض الأمثلة على نوافذ ووكومرس المنبثقة التي يمكنك إنشاؤها باستخدام OptinMonster:

أشرطة رأس أو تذييل عائمة

Header bar in WooCommerce

تعتبر هذه الادوات مثالية للإعلان عن المبيعات الجارية وإطلاق منتج جديد والشحن المجاني وأي عرض خاص آخر. من الصعب تفويتها وهي فعالة للغاية في الحفاظ على تفاعل العملاء.

مؤقتات العد التنازلي في أشرطة الرأس أو التذييل

Countdown timer header

أضف القليل من تأثير FOMO (الخوف من الضياع) إلى لافتاتك باستخدام مؤقتات العد التنازلي. يمكنك استخدام مؤقتات العد التنازلي هذه كشريط رأس أو نافذة منبثقة لمربع إضاءة أو نافذة منبثقة ملء الشاشة أو نافذة منبثقة منزلقة.

النوافذ المنبثقة المستهدفة جغرافيًا

GeoTargetted Popups in WooCommerce

يأتي OptinMonster بقواعد عرض قوية تسمح لك بإظهار النوافذ المنبثقة بناءً على عدد كبير من الخيارات. يعرض هذا الشعار الجغرافي المستهدف نافذة منبثقة فقط للمستخدمين في مناطق معينة.

تدوير العجلة المنبثقة

Spin the wheel popup

النوافذ المنبثقة Spin the Wheel هي نوافذ منبثقة بملء الشاشة تجلب الألعاب إلى متجر WooCommerce. يمكنك تعيين الخصومات والعروض الخاصة الأخرى لجمع رسائل البريد الإلكتروني وزيادة المبيعات.

إذا كنت جادًا بشأن زيادة المبيعات ، وزيادة قائمة البريد الإلكتروني ، واستعادة مبيعات سلة التسوق المهجورة ، فأنت بحاجة إلى مجموعة أدوات تحسين التحويل هذه.

2. All in One SEO for WordPress

All in One SEO

All in One SEO هو أفضل مكون إضافي لتحسين محركات البحث لمتاجر WooCommerce في السوق. تستخدم من قبل أكثر من 2 مليون مستخدم ، وهي مجموعة أدوات تحسين محركات البحث الأكثر شمولاً التي تساعدك على تحسين تصنيفات البحث الخاصة بك دون تعلم تحسين محركات البحث.

ملاحظة: هناك إصدار مجاني من AIOSEO يمكنك استخدامه أيضًا عند البدء.

يمكنك إعداده لإنشاء عنوان SEO ووصف ديناميكي لجميع منتجاتك. يمكنك أيضًا إضافة عنوان SEO ووصف للمنتجات الفردية بسهولة أثناء إضافتها.

Product SEO title and description

يقوم تلقائيًا بإنشاء خرائط مواقع XML بما في ذلك خرائط مواقع فئات المنتجات والمنتجات. تساعد هذه محركات البحث في العثور بسهولة على منتجاتك وفهرستها بشكل أكثر كفاءة.

وهو يدعم ترميز مخطط المقتطفات المنسقة خارج الصندوق ، مما يساعد محركات البحث على عرض منتجاتك باستخدام مقتطفات منسقة. تساعد هذه المنتجات في التميز في نتائج البحث وتجلب المزيد من الزيارات.

Product schema type example in search results

يتضمن All in One SEO أيضًا مُحسّنات محرّكات البحث المحلية و Product Image SEO وميزات أخرى. يساعد كل منهم متجر ووكومرس الخاص بك على المنافسة في نتائج البحث والحصول على ترتيب أعلى.

3. MonsterInsights

MonsterInsights

MonsterInsights هو أفضل مكون إضافي لبرنامج Google Analytics لمتاجر ووكومرس. يأتي مع تتبع التجارة الإلكترونية المحسّن الذي يسمح لك بسهولة تتبع بيانات التجارة الإلكترونية في تقارير Google Analytics.

يجد العديد من المبتدئين صعوبة في فهم تقارير Google Analytics. يجعل MonsterInsights الأمر أسهل من خلال عرض جميع المعلومات التي تحتاجها داخل لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك.

WooCommerce conversion report in MonsterInsights

يساعدك هذا في اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات لتنمية أعمالك وزيادة المبيعات. يمكنك الاطلاع على نشاط سلة التسوق ، والمنتجات الأفضل أداءً ، وغيرها من البيانات المهمة دون مغادرة موقع الويب الخاص بك.

Cart reports in MonsterInsights

يمكنك استخدامه للعثور على أكثر المنتجات مشاهدة وتحسين صفحات المنتج. يمكنك أيضًا تتبع عملاء ووكومرس في Google Analytics وإنشاء تجربة أكثر تخصيصًا لمستخدميك.

4. Constant Contact

Constant Contact

Constant Contact هي أفضل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني لشركات التجارة الإلكترونية. إنها أيضًا الأكثر ملاءمة للمبتدئين ، والتي تتيح لك إضافتها بسهولة إلى متجرك والبدء في إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

يأتي مزودًا بالعشرات من قوالب البريد الإلكتروني المصممة باحتراف لمختلف المجالات. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم متعددة وإنشاء مسارات تحويل مخصصة لإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى جماهير محددة.

بديل: يعد كل من Drip و SendinBlue خيارين رائعين أيضًا.

5. Advanced Coupons

Advanced Coupons

الكوبونات المتقدمة هي أفضل مكون إضافي لرمز قسيمة ووكومرس في السوق. إنه يوسع من وظائف قسيمة ووكومرس المحدودة ويسمح لك بإنشاء عروض قسيمة أفضل.

إنه يتكامل بإحكام مع ووكومرس ويقدم ميزات مثل عروض BOGO (اشترِ عرضًا واحصل على عرض واحد) ، وعناوين URL للكوبونات ، والقسائم المجدولة ، وكوبونات التطبيق التلقائي ، وكوبونات الشحن ، والمزيد. إنه سهل الاستخدام ويساعدك على زيادة المبيعات في متجرك عبر الإنترنت.

تتوفر أيضًا نسخة مجانية من القسائم المتقدمة.

6. SeedProd

SeedProd

SeedProd هو أفضل مكون إضافي منشئ صفحات ووردبريس في السوق مع دعم مدمج لـ ووكومرس.

إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في إطلاق صفحة مقصودة بسرعة ، أو إنشاء صفحة مبيعات ، أو صفحة منتقل إليها ، فإن SeedProd يناسبك.

يساعدك SeedProd على إنشاء صفحات عند الطلب بسهولة باستخدام منشئ صفحات السحب والإفلات .

Editing landing pages in SeedProd

يأتي مزودًا بالعشرات من القوالب المصممة بشكل احترافي والمتوافقة تمامًا مع ووكومرس. ما عليك سوى تحديد قالب كنقطة البداية وجعله خاصًا بك باستخدام أدوات الإشارة والنقر.

يأتي SeedProd أيضًا مع كتل ووكومرس المضمنة التي تسمح لك بسهولة إضافة المنتجات وعربة التسوق ونموذج التحقق والمزيد إلى أي صفحة هبوط على موقعك.

WooCommerce blocks in SeedProd

إنه يعمل مع أي قالب ووكومرس ولا يعتمد عليه. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء صفحات منتج وصفحات مبيعات وصفحات مقصودة أخرى مذهلة دون أي قيود.

ملاحظة: يتوفر أيضًا إصدار مجاني من SeedProd يتيح لك إنشاء صفحات مقصودة جميلة. ومع ذلك ، لا تتوفر كتل ووكومرس المتقدمة إلا في إصدار Pro الخاص بهم.

7. WP Mail SMTP

WP Mail SMTP

WP Mail SMTP هو أفضل مكون إضافي لـ WordPress SMTP في السوق. يساعد في ضمان تسليم جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ ووكومرس إلى صناديق البريد الوارد للعملاء.

يرسل متجر ووكومرس إشعارات بالبريد الإلكتروني لإجراءات مختلفة إلى صاحب المتجر وكذلك العملاء. يستخدم وظيفة PHP mail () للقيام بذلك.

ومع ذلك ، فإن معظم شركات استضافة ووردبريس ليس لديها إعداد هذه الوظيفة بشكل صحيح وبعضها يحظرها. في هذه الحالة ، لن تعمل ميزات البريد الإلكتروني لمتجرك.

يعمل WP Mail SMTP على إصلاح هذه المشكلة من خلال السماح لك باستخدام مزود خدمة SMTP لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. يضمن هذا تسليم رسائل ووكومرس الإلكترونية إلى البريد الوارد للمستخدمين ولا ينتهي بها الأمر في الرسائل غير المرغوب فيها.

أكثر من 2 مليون موقع ووردبريس يستخدم WP Mail SMTP لتحسين إمكانية تسليم البريد الإلكتروني.

يتوفر إصدار مجاني من WP Mail SMTP والذي يجب أن يعمل مع معظم المتاجر عبر الإنترنت. يمنحك إصدار WP Mail SMTP Pro المدفوع دعمًا متميزًا ومزيدًا من الميزات وخدمة إعداد القفازات البيضاء.

8. Uncanny Automator

Uncanny Automator

Uncanny Automator هو أفضل مكون إضافي لأتمتة ووردبريس يسمح لمكونات ووردبريس الإضافية بالتحدث مع بعضها البعض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإنشاء حساب عميل جديد تلقائيًا عندما يرسل شخص ما نموذج اتصال على موقع الويب الخاص بك.

يقضي مالكو متجر ووكومرس الكثير من وقتهم في أداء مهام متكررة. ألن يكون من الجيد أن تتمكن من أتمتة كل هذه المهام والتركيز على زيادة المبيعات والأعمال؟

يتيح لك Uncanny Automator أتمتة مهام ووكومرس ، وتوفير الوقت ، وتقديم تجربة مستخدم أفضل لعملائك. يمكنك إنشاء وصفات يمكن تشغيلها عندما يقوم مستخدم أو ووكومرس بتشغيل حدث (على سبيل المثال ، يضيف المستخدم منتجًا إلى سلة التسوق).

بعد ذلك ، يمكنك اختيار إجراء لتنفيذه بناءً على هذا المشغل (على سبيل المثال ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمستخدم يحتوي على منتجات مماثلة قد يرغب فيها). هناك العشرات من الوصفات التي يمكنك إنشاؤها وتوفير مئات الساعات أثناء تشغيل متجرك عبر الإنترنت بكفاءة أكبر.

يمكنك أيضًا استخدام Uncanny Automator لإرسال إشعارات إلى Slack وإرسال إشعارات ووكومرس عبر الرسائل القصيرة والمزيد.

9. LiveChat

LiveChat

هل تعلم أنه في المتوسط ​​، يتخلى أكثر من 67٪ من العملاء عن عرباتهم قبل إتمام عملية الشراء؟ ذلك لأن العملاء يريدون إجابات فورية لأسئلتهم.

LiveChat هو أفضل برنامج دعم للدردشة الحية في السوق. يتيح لك إضافة الدردشة المباشرة بسهولة إلى متجر ووكومرس والإجابة على استفسارات المستخدم على الفور.

يسمح لك بتحويل المستخدمين إلى عملاء قبل أن يتخلوا عن عرباتهم. تعمل LiveChat مع Google Analytics ، وجميع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وبرامج إدارة علاقات العملاء ، والمزيد.

بديل: إذا كنت تبحث عن برنامج chatbot ، فقم بإلقاء نظرة على ChatBot.com لأنه يمكن أن يساعد في أتمتة الكثير من الدردشة المباشرة للتجارة الإلكترونية.

10. Easy Affiliate

Easy Affiliate WordPress Plugin

Easy Affiliate هو أفضل مكون إضافي للتتبع والإدارة التابع لـ ووكومرس.

يساعدك على إنشاء برنامج الإحالة الخاص بك لمتجرك عبر الإنترنت حتى تتمكن من تشجيع عملائك والآخرين على الترويج لمنتجاتك.

باستخدام معالج الإعداد Easy Affiliate ، يمكنك إضافة برنامج تابع إلى موقع ووكومرس الخاص بك ببضع نقرات فقط. عندما يقوم شخص ما بالتسجيل ليكون شريكك ، سيحصل على رابط خاص ويكسب عمولة صغيرة على كل عملية بيع يقوم بها من خلال هذا الرابط.

يأتي Easy Affiliate أيضًا مع تقارير مفصلة حتى تتمكن من تتبع نقرات الارتباط والمبيعات والمدفوعات.

كما أنها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك قصر برنامجك على أعضاء مختارين يدويًا ، أو السماح لأي شخص بالانضمام. يمكن إرسال عمولات الإحالة من خلال PayPal أو Authorize.net أو يدويًا بأي طريقة تختارها.

11. TrustPulse

TrustPulse

TrustPulse هو أفضل تطبيق لإشعارات FOMO والإشعارات الاجتماعية يساعدك على زيادة التحويلات والمبيعات.

يحب الناس ذلك عندما يرون أشخاصًا آخرين يتخذون نفس الخيارات قبل أن يتخذوا قراراتهم بأنفسهم. من خلال إضافة دليل اجتماعي ، فإنك تسمح لهم برؤيته هناك مباشرة على موقع الويب الخاص بك ومنحهم دفعة لإكمال عملية الشراء.

TrustPulse يجعل هذا أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك تثبيته على أي موقع ويب (بدون الحاجة إلى ترميز) وتخصيص الشارات لتتناسب مع ألوان متجرك.

يمكنك بذكاء استهداف الصفحات أو المنتجات التي تريد تشغيل حملة فيها ، وإضافة إشعارات مشتعلة توضح عدد الأشخاص الذين يتخذون إجراءات في فترة معينة. للحصول على أفضل النتائج ، قم بتشغيل حملات متعددة تستهدف العملاء الذين يشاهدون منتجات أو صفحات مختلفة.

يمكنك أيضًا الحصول على دفق مباشر كامل للإجراءات التي يتخذها المستخدمون وتقارير تحليلات مفصلة لمساعدتك في تحسين حملاتك.

12. WooCommerce Wholesale Suite

WooCommerce Wholesale Suite

WooCommerce Wholesale Suite عبارة عن مجموعة من ثلاثة مكونات إضافية تتيح لك تعيين أسعار الجملة بسهولة في ووكومرس للمشترين بالجملة والشركات الأخرى.

يمكنك بسهولة عرض أسعار الجملة لعملاء الجملة. يمكنك أيضًا تعيين الحد الأدنى للكمية التي يحتاجون إليها لطلب الاستفادة من خصم الجملة. في الوقت نفسه ، يمكنك الاستمرار في عرض أسعارك العادية لعملاء التجزئة.

13. YITH WooCommerce Wishlist

YITH WooCommerce Wishlist

يتيح المكون الإضافي لقائمة أمنيات YITH WooCommerce لعملائك حفظ المنتجات في قائمة الرغبات الخاصة بهم. يمكنهم استخدام قائمة الرغبات لإجراء عملية الشراء لاحقًا أو مشاركة قائمة رغباتهم مع الأصدقاء والعائلة.

يعد هذا ملحقًا مثاليًا لمتجرك عبر الإنترنت خلال مواسم العطلات المزدحمة عندما يقوم الأشخاص بإعداد قوائم التسوق الخاصة بهم وشراء الهدايا.

14. WooCommerce Products Slider

WooCommerce Products Slider

يتيح لك WooCommerce Products Slider إنشاء سلايدر ومنتجات جميلة بسهولة وإضافتها في أي مكان في متجر ووكومرس.

15. RafflePress

RafflePress

RafflePress هو أفضل مكون إضافي للمسابقة والهبات لمتاجر ووكومرس. يسمح لك بتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والحصول على المزيد من حركة المرور على موقع الويب ، ومتابعي الوسائط الاجتماعية من خلال المسابقات الفيروسية والهدايا.

يمكن للمستخدمين المشاركة في المسابقة من خلال تنفيذ إجراءات اجتماعية مثل التغريد ومشاهدة مقطع فيديو ومتابعة ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. يحتوي على إجراءات لجميع منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة و CRMS والمزيد.

RafflePress Actions

للحصول على أفضل النتائج ، فإنه يشمل الإجراءات الاجتماعية التي تم التحقق منها ومنع الاحتيال. هذا يضمن أن حملتك الفيروسية تنتج مشاركة حقيقية ونموًا في عملك.

هناك أيضًا إصدار مجاني متاح من RafflePress يمكنك استخدامه للهدايا الأساسية.

16. StoreCustomizer

StoreCustomizer

يتيح لك StoreCustomizer تخصيص متجر ووكومرس باستخدام أداة التخصيص المباشرة. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام لضبط إعدادات المتجر بمعاينة مباشرة.

يمكنك تعديل صفحة متجرك وصفحات المنتج وفئات المنتجات والمزيد. يمكنك تغيير عدد المنتجات وأعمدة المنتجات وتعديل نص الأزرار والمزيد.

يأتي المكون الإضافي أيضًا مع بحث منتج مدعوم من Ajax والذي يمكنك استخدامه مع أي سمة.

17. WooCommerce Subscriptions

WooCommerce Subscriptions

تتيح لك اشتراكات ووكومرس إضافة اشتراكات بسهولة إلى متجر ووكومرس الخاص بك. يمكّنك هذا من بيع خطط الاشتراك والمنتجات الأخرى التي تتطلب مدفوعات متكررة مجدولة.

أسهل طريقة للتسجيل في اشتراكات ووكومرس هي الاشتراك في استضافة Bluehost WooCommerce. بصرف النظر عن اشتراكات ووكومرس المجانية ، تأتي خطة Bluehost هذه أيضًا مع ما يقرب من 1000 دولار من الإضافات المتميزة مجانًا بما في ذلك الحجوزات والمواعيد عبر الإنترنت و Jetpack Premium والمزيد.

18. WooCommerce EU VAT Compliance

WooCommerce EU VAT Compliance

كما يوحي الاسم ، فإن هذا المكون الإضافي البسيط يجعل متجرك ووكومرس متوافقًا مع ضريبة القيمة المضافة الجديدة في الاتحاد الأوروبي. سيكتشف تلقائيًا موقع عميلك وسيعرض الأسعار مع ضريبة القيمة المضافة الصحيحة من الصفحة الأولى.

19. Order Delivery Date for WooCommerce

WooCommerce Order Delivery Date

يسمح هذا المكون الإضافي للمستخدمين باختيار تاريخ التسليم للمنتجات أثناء الخروج. يمكن لمالكي متجر ووكومرس رؤية تاريخ التسليم المطلوب في صفحة الطلبات الخاصة بهم في منطقة الإدارة.

20. YITH WooCommerce Quick View

YITH WooCommerce Quick View

يتيح العرض السريع لـ ووكومرس لعملائك إلقاء نظرة خاطفة على تفاصيل المنتج بمجرد تمرير الماوس فوق الزر. يتيح ذلك للعملاء الحصول على معلومات المنتج بسرعة دون مغادرة قوائم المنتجات أو صفحة المتجر.

سيتمكن المستخدمون من رؤية صورة أكبر للمنتج ووصف المنتج وزر إضافة إلى عربة التسوق في نافذة منبثقة Lightbox.

21. YITH WooCommerce Compare

WooCommerce Compare

كما يوحي الاسم ، يتيح هذا المكون الإضافي لعملائك مقارنة منتجين أو أكثر من منتجات ووكومرس جنبًا إلى جنب. يمكنك اختيار الحقول التي سيراها المستخدمون في جدول المقارنة وإعادة ترتيبها حسب الحاجة.

Ajax Product Search

تعد السرعة أمرًا ضروريًا لنجاح أي موقع ويب ، خاصةً للمتاجر عبر الإنترنت. يمكن أن يؤدي التأخير لمدة ثانية واحدة في تحميل الصفحة إلى زيادة التخلي عن سلة التسوق بشكل كبير وتقليل تفاعل المستخدم.

تقدم YITH WooCommerce Ajax Search ميزة بحث قوية لعرض المنتجات فورًا عندما يبدأ المستخدمون في الكتابة. يستخدم Ajax لجلب النتائج مما يعني أنه يمكن للمستخدمين البحث دون مغادرة الصفحة التي يشاهدونها حاليًا.

23. PW WooCommerce Gift Cards

PW WooCommerce Gift Cards

تجعل بطاقات هدايا PW WooCommerce من السهل جدًا بيع بطاقات الهدايا في متجرك. يمكن للعملاء شراء بطاقات الهدايا ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة لاستردادها في متجرك عبر الإنترنت.

يأتي المكون الإضافي مع قالب بريد إلكتروني جميل لبطاقة الهدايا وقسم إداري لعرض التزامات بطاقة الهدايا الخاصة بك. يمكن لعملائك تحديد مبلغ بطاقة الهدايا والمستلم وإضافة رسالتهم الشخصية أثناء الشراء.

24. WooCommerce Currency Switcher

WooCommerce Currency Switcher

كما يوحي الاسم ، يتيح هذا المكون الإضافي لعملائك تبديل العملات بسهولة والحصول على معدلات تحويل في الوقت الفعلي بعملتهم المحلية. يمكنك إضافة محوّل العملات باستخدام الرمز القصير أو أداة الشريط الجانبي.

25. WooCommerce Colors

WooCommerce Colors

تضيف ألوان ووكومرس قسم ووكومرس إلى أداة تخصيص السمات حيث يمكنك تغيير لون الأزرار وعناصر ووكومرس الأخرى. إنه بسيط ومفيد للغاية إذا كنت ترغب في تخصيص عناصر ووكومرس دون إضافة أي CSS مخصص.

26. WooCommerce Products Filter

WooCommerce Products Filter

يسمح WooCommerce Products Filter لعملاء موقعك بتصفية المنتجات حسب الفئات والسمات وعلامات المنتج والتصنيفات المخصصة للمنتج والسعر. يمكنك إضافة عامل التصفية في أي مكان باستخدام الرمز القصير أو أداة الشريط الجانبي.

27. WooCommerce Shortcodes

WooCommerce Shortcodes

يأتي ووكومرس مع مجموعة من الرموز القصيرة التي يمكنك استخدامها في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك لإضافة منتجات وأزرار والمزيد. يضيف المكون الإضافي WooCommerce Shortcodes قائمة منسدلة في محرر ووردبريس المرئي ، مما يتيح لك تحديد وإدراج الرموز القصيرة بسهولة في مناطق المحتوى مثل المنشور أو الصفحة أو المنتجات.

28. Booster for WooCommerce

WooCommerce Booster

يتيح لك Booster for WooCommerce إضافة العديد من الميزات المفيدة إلى موقع ووكومرس على الويب الخاص بك والتي تتيح لك تشغيل متجرك عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة. يستخدم نهجًا معياريًا مشابهًا لـ Jetpack ويعمل مثل مجموعة المكونات الإضافية مع العديد من الميزات.

29. Custom Product Tabs for WooCommerce

Custom Product Tabs for WooCommerce

عادة ، تتطلب صفحات المنتج من المستخدمين التمرير لأسفل لعرض مزيد من المعلومات. تتيح لك علامات تبويب المنتج المخصصة لـ ووكومرس تقسيم أوصاف المنتج وتفاصيله إلى علامات تبويب. يساعد هذا المستخدمين على التبديل إلى القسم الذي يريدون عرضه مع التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يبدو أنيقًا ومنظمًا.

30. Variation Swatches for WooCommerce

Variation Swatches for WooCommerce

تتيح لك نماذج Variation Swatches لـ ووكومرس بسهولة إضافة حوامل تنوع المنتج إلى سمات منتج ووكومرس. سيرى العملاء بعد ذلك حوامل ألوان وصور وتسميات جميلة ، بدلاً من القوائم المنسدلة.

هذا يسهل على المستخدمين تحديد ألوان المنتج وأحجامه وأنماطه والمزيد. كما أنه يجعل هذه الخيارات ملحوظة بسهولة ويحسن تجربة العملاء.

31. YITH WooCommerce Zoom Magnifier

WooCommerce Zoom Magnifier

YITH WooCommerce Zoom Magnifier يتيح لعملائك تكبير صور المنتج وتكبيرها دون مغادرة الصفحة. كما أنه يضيف شريط تمرير معرض صور المنتج أسفل الصورة المميزة.

يساعد هذا عملائك في النظر إلى صور المنتج مع رؤية المزيد من التفاصيل. يؤدي هذا إلى زيادة مشاركة العملاء في متجرك ، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات.

32. WooCommerce Multilingual

WooCommerce Multilingual

تجاوزت مواقع ووردبريس غير الإنجليزية مواقع ووردبريس الإنجليزية في عام 2014. ومنذ ذلك الحين تم إنشاء المزيد من متاجر ووكومرس بلغات أخرى غير الإنجليزية. يضيف WooCommerce Multilingual طبقة توافق مع ملحق WPML WordPress متعدد اللغات الشهير.

يتيح لك ذلك ترجمة منتجك وصفحات ووكومرس الأخرى بلغات متعددة. يمكن لعملائك اختيار تصفح موقع الويب الخاص بك بلغتهم المفضلة.

Bonus – 33. WPForms

WPForms

كل موقع يحتاج إلى نموذج اتصال. WPForms هو أفضل مكون إضافي لمنشئ نماذج السحب والإفلات لـ ووردبريس. يتيح لك إنشاء أي نوع من النماذج بما في ذلك نماذج الاتصال والاستطلاعات عبر الإنترنت واستطلاعات الرأي والمزيد.

يستخدم أكثر من 4 ملايين موقع ويب WPForms بما في ذلك العديد من مالكي متاجر ووكومرس لأنها سهلة وفعالة.

يتيح لك الإصدار المجاني من WPForms إنشاء نموذج اتصال بسيط ويحتوي على جميع الميزات الأساسية.

يأتي WPForms Pro مع ميزات متقدمة مثل الصفحات المقصودة للنماذج ، وأشكال المحادثة ، والتخلي عن النموذج ، والمنطق الشرطي الذكي ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنك استخدامها لتحسين تحويلات النموذج بالفعل.

Bonus – 34. Nextiva

Nextiva

يمكن أن يساعد الحصول على رقم هاتف لمتجرك عبر الإنترنت في تعزيز الثقة والمصداقية. Nextiva هي أفضل خدمة هاتف للأعمال تعمل بسلاسة مع ووكومرس.

إنه تطبيق هاتف عمل افتراضي ، لذا يمكنك استخدامه لتلقي المكالمات على هاتفك المحمول ، و iPad ، وسطح المكتب ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يأتي مزودًا بميزات متقدمة مثل توجيه المكالمات والرد التلقائي وغيرها ، بحيث يمكن لمتجرك بسهولة التنافس مع الشركات الكبيرة دون تكاليف باهظة.

بمجرد الانتهاء من إعداد VOIP الخاص بشركتك ، يمكنك بعد ذلك استخدام المكون الإضافي المجاني لـ WordPress Call Button لإضافة زر النقر للاتصال في متجرك عبر الإنترنت.

نأمل أن يساعدك هذا الموضوع في العثور على بعض من أفضل اضافات و ملحقات ووكومرس المجانية لمتجرك عبر الإنترنت.

رد
وسوم الموضوع
2 الردود
معاذ فريد
محفز
ودود
محترف
مشاركات: 66
الإشراف فريق التحرير
(@moaz)
تاريخ الإشتراك: منذ سنة واحدة

موضوع رائع وحافل بمجموعة من افضل اضافات ووكومرس

رد
رضوان تك
محترف
مدون
مشاركات: 35
الأعضاء
(@radwan2020)
تاريخ الإشتراك: منذ 6 أشهر

ماشاء الله موضوع فخم ودسم بالمعلومات القيمة

رد
موضوع جديد

  المتصدرين

  إعلان