انتساب
كيفية التعرف على ال...
 
اشعارات
حذف الجميع

طلب كيفية التعرف على النمل الأبيض

0 مشاركات
1 أعضاء
0 إعجابات
14 مشاهدات
0
الكاتب

يمكن الخلط بين النمل الأبيض والنمل ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الحشرات.

شكل الهوائيات: في حين أن الهوائيات لها منحنى ، فإن هوائيات النمل الأبيض تكون مستقيمة.
شكل الجسم: يمتلك النمل الأبيض شكلًا عريضًا ومستقيمًا ، بينما يمتلك النمل خصرًا أنحف وجسمًا ضيقًا.
الألوان: قد يكون النمل أحمر أو أسود أو بني غامق ، في حين أن معظم النمل الأبيض يتراوح بين البني الفاتح والبني الفاتح.
حجم الجناح: يحتوي كل من النمل الطائر والنمل الأبيض المجنح على مجموعتين من الأجنحة. ومع ذلك ، فإن النمل الأبيض لديه أزواج متساوية الحجم من الأجنحة ، في حين أن النمل الطائر لديه زوج واحد أصغر والآخر أكبر.

شركة مكافحة النمل الابيض بحفر الباطن

علامات النمل الأبيض
إذا لم تتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على الحشرات لمعرفة ما إذا كانت نملًا أم لا ، فقد تتساءل: كيف تعرف أن لديك النمل الأبيض؟ فيما يلي العلامات الدالة على الإصابة.

النقر: قد تشير النقرات الصغيرة والغريبة داخل الحائط إلى وجود النمل الأبيض. يضرب النمل الأبيض رأسه على الخشب ويهز أجسادهم للإشارة إلى الخطر على أعضاء المستعمرة الآخرين.
الخشب التالف: يمكن أن يخترق نمل الخشب الجاف الخشب باستخدام السليلوز كمصدر للغذاء. إذا لاحظت وجود ثقوب صغيرة في الخشب حول منزلك ، مثل إطارات الأبواب أو النوافذ أو الألواح أو عتبات النوافذ أو الأرضيات ، فقد يكون الوقت قد حان لإجراء فحص أكثر شمولاً.
الأجنحة المهملة: قبل أن يغامر النمل الأبيض بالخروج ليبدأ مستعمرة جديدة ، قاموا بشكل جماعي بإلقاء أجنحتهم في أكوام. إذا لاحظت وجود أكوام صغيرة من الأجنحة حول المنزل ، فقد تكون مصابًا بنمل أبيض غير مرئي.

شركة مكافحة الفئران بالخرج

Frass: يمكن رؤية فضلات النمل الأبيض حول الألواح الخشبية وعتبات النوافذ وإطارات الأبواب والأسطح الخشبية الأخرى. فراس لها شكل بيضاوي وغالبًا ما تشبه حبة صغيرة.
الخشب المجوف: عندما يأكل النمل الأبيض داخل الخشب الخاص بك ، فإنه يبدأ في تجويف الهياكل الخشبية لمنزلك. إذا قرعت على الخشب وسمعت صوتًا مجوفًا أو صوتًا خفيفًا ، فقد يشير ذلك إلى تلف النمل الأبيض.
الحشرات الحية: من الواضح أنك إذا رأيت نملًا أبيض مجنحًا كثيف الجسم بالإضافة إلى أي من هذه العلامات ، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان لبدء العلاج أو الاتصال بخدمة مكافحة الآفات.

معلومات عن سناء
عضو منذ: 16 مارس، 2023 الموقع: البلد: الجزائر
إضافة الكاش | إضافة السيو
WP-Optimize All in One SEO

إجابتك

اسم المؤلف

بريد المؤلف

سؤالك *

اقصي حجم للملف 3MB

 
معاينة 0 التغييرات تم الحفظ
شارك المنتدى: