نظرة عامة على الفئات والمنتديات في منتدى wpforo – تطوير المنتديات – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
دروس نظرة عامة على الفئات والمنتديات في منتدى wpforo

أحمد فؤاد
مساعد
مشارك
مدون
مشاركات: 83
الإدارة تطوير wpforo
الكاتب
(@tqarb)
تاريخ الإشتراك: منذ سنة واحدة

يوفر wpForo مثل جميع منصات المنتديات المهنية الأخرى تسلسلاً هرميًا غير محدود للمنتدى. لكننا نقسمها إلى نوعين مختلفين: الفئات والمنتديات.

فئات

  • الفئات هي منتديات المستوى الأعلى ، والتي تم تصميمها لتجميع المنتديات المتشابهة في قسم منفصل في الصفحة الرئيسية للمنتدى.
  • هم فقط لأغراض تجميع المنتدى ، ولا توجد طريقة لإضافة مواضيع في فئات ولا تحتوي على مواضيع.
  • في لوحة التحكم> صفحة مسؤول إدارة المنتديات ، إذا كانت الفئة (اللوحات الزرقاء) لا تحتوي على منتديات (لوحات رمادية) ، فلن يتم عرضها في الواجهة الأمامية. يجب أن تحتوي كل فئة على منتدى واحد على الأقل.
  • يمكن عرض منتديات wpForo بتصميمات مختلفة (موسعة ، مبسطة ، أسئلة وأجوبة). ترث المنتديات التخطيط الأصل الأعلى (الفئة). وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير بعض تخطيط المنتدى ، فيجب عليك تغيير تخطيط الفئة الأصل الأعلى. بمعنى آخر ، يعتمد تخطيط المنتديات الفرعية على تخطيط الفئة العليا (اللوحات الزرقاء). لا يمكن أن يكون لديهم تخطيط مختلف.

المنتديات والمنتديات الفرعية

تستخدم المنتديات لتصنيف مواضيع المناقشة. لكل موضوع تقوم بإنشائه ، تقوم بإنشائه في بعض المنتديات. الغرض من المنتديات هو تمكين مسؤولي المنتدى من عرض قائمة لنوع / متوسط ​​معين من الموضوعات بسرعة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون من الوصول بسرعة إلى جميع أخبار الشركة ، فيمكنك إنشاء منتدى يسمى "أخبار وإعلانات الشركة". عندما يضيف مستخدم موضوعًا إخباريًا ، يمكنه تخصيصه لمنتدى "أخبار وإعلانات الشركة". للعثور على جميع الأخبار والإعلانات المتاحة ، يمكن للمستخدمين الآخرين البحث في منتدى "الأخبار والإعلانات" للاطلاع على قائمة بالموضوعات الموجودة في هذا المنتدى.

يجب أن تحتوي المنتديات على فئة رئيسية / رئيسية ، فهي ترث تخطيط الفئة ويتم تجميعها ضمن هذه الفئة. تحتوي المنتديات أيضًا على بيانات إحصائية ، مثل عدد الموضوعات والمشاركات وعنوان الموضوع الأخير والمؤلف والتاريخ.

المنتديات هي أيضًا ذات تسلسل هرمي ويمكن أن تكون أبًا وطفلًا (منتديات فرعية). يتم عرضها تحت عنوان المنتدى الرئيسي:

رد
وسوم الموضوع
1 تعليق
معاذ فريد
محفز
ودود
محترف
مشاركات: 67
الإشراف فريق التحرير
(@moaz)
تاريخ الإشتراك: منذ سنتين

شروحات حصرية لاضافة المنتدى ماشاء الله ? 

رد