تقارب

انتساب
اخبار منتدى تقارب و...
 
اشعارات
حذف الجميع

أخبار [مغلق] اخبار منتدى تقارب واخر التطورات التي تمت حتى الان

1 مشاركات
1 أعضاء
4 إعجابات
920 مشاهدات
أحمد فؤاد
(@tqarb)
مشاركات: 84
نقاط السمعة: 330
الإدارة
الكاتب
 

تم بحمد الله الانتهاء من جزء كبير من التطويرات التي كنا قد بدأنا فيها منذ فتره ليست بالقصيرة وذلك لانشغالنا ببعض الامور الاخرى خارج نطاق التدوين والتطوير . ولانه العمل التطويري في الموقع ككل يكاد يكون بشكل فردي مني شخصياً, عدا ما يخص الاستضافة وصيانتها وما يلزمها فهو من اختصاص اخي العزيز @samir فهو يقوم بكل ما يلزم في هذا الخصوص

تم مؤخرا اضافة بعض الخصائص البرمجية للمنتدى حيث رغبنا ان يكون مثال تقريبي لا يقل جودة وكفاءة عن سكربتات المنتديات الاخري الشهيرة مثل xenforo وربما للمنتدى من هذا الاسم نصيب فهو يعتمد بشكل كلي على اضافة wpforo مع بعض الاضافات الاخري المدفوعة والتي تضيف للمنتدى خصائص متنوعة سواء للمستخدم او للمظهر بشكل عام.

مع جميع ما سبق ذكره لازلنا نعتقد ان منتدى تقارب لم يخرج من وضعية البيتا وامامه الكثير من التطويرات الاخري والتي ستظهر تباعا للعلن مع التحديث الجديد لاضافة المنتديات والتي غالبا سيتم اصدارها في نهاية هذا العام .

لذلك برجاء مراسلتنا عند ملاحظة اي خطأ برمجي او في تصميم الموقع بشكل عام ليتم تدارك الامر وشكرا لجميع من ساهم في رجوع تقارب بحلتها الجديدة بعد غياب عامين عن الانترنت وباذن الله ستحتل نفس المكانة السابقة فيما يخص ووردبريس وملحقاتها من اضافات وقوالب ودروس للمبتدئين .

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 
تم النشر : 8 نوفمبر، 2021 12:34 م
وسوم الموضوع
شارك المنتدى: