طريقة تحقيق ارباح اليوتيوب دليل مبسط للمبتدئين – جوجل أدسنس – منتدى تقارب التطويري

اشعارات
حذف الجميع
أدسنس طريقة تحقيق ارباح اليوتيوب دليل مبسط للمبتدئين
سمير علي
(@samir)
الكاتب الإدارة تطوير ووردبريس
مشترك منذ سنة واحدة
البلد
الشارات
مستكشف
محفز
ودود

إن معرفة كيفية جني ارباح اليوتيوب لا يقتصر فقط على تحميل مقاطع الفيديو ولا يتم استثمار مقاطع فيديو يوتيوب تلقائيًا، عندما يتعلق الأمر بكيفية جني الأموال باستخدام قناة على الإنترنت فهناك عدد من أفضل الممارسات التي يجب اتباعها بشكل خاص من أجل الوصول في النهاية إلى الهدف المرجو.

محاولة جني ارباح اليوتيوب أمر شائع الآن جرب وستعلم على الأرجح أن الأمر يتطلب جهدًا كبيرًا للبدء وليس هناك ما يضمن أن ذلك سيؤتي ثماره لذلك إذا كنت تبحث عن ربح سريع فيمكنك التفكير في طرق أخرى لكسب المال وخاصة طرق جني الأموال بدون وظيفة تقليدية ذات مرتب ثابت، ومع ذلك إذا كنت بالفعل منشئ فيديو متعطشًا وترغب في بذل جهد إضافي فقد تتمكن من كسب المال على اليوتيوب الآن إليك ما تحتاج إلى معرفته.

سنكتشف سويًا كيفية الربح من اليوتيوب

هل كسب المال كمستخدم على يوتيوب أمر سهل؟ نعم إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك حافظ على ثباتك وابقَ متحمسًا معنا، تريد أن تعرف كيفية الربح من اليوتيوب؟ في ما يلي تلميح حيث لا يتعلق الأمر بالمشتركين فقط يمكن أن يكون وجود الملايين من المشتركين أمرًا جيدًا، طالما أن هؤلاء المشتركين يتفاعلون بالفعل مع محتوى الفيديو الخاص بك.

إذا كان لديك مليون مشترك ولكن معدل مشاركتك أقل من واحد بالمائة فسيكون من الصعب الحصول على صفقات رعاية مربحة من العلامات التجارية و وكالات التسويق المختلفة عبر الإنترنت، الحقيقة هي أنك لست بحاجة حقًا إلى الملايين من المشتركين لكسب المال على اليوتيوب أنت بحاجة إلى عدد كافٍ من المشتركين المخلصين الذين يتفاعلون باستمرار مع كل مقطع فيديو تنشره.

بشكل أساسي يجب أن يكون لديك عدد كافٍ من المشتركين لبدء تحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب والبدء في اتخاذ الخطوات التالية نحو تحقيق إيرادات شهرية مناسبة، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية كسب المال باستخدام قناة على اليوتيوب وتصبح نجمًا على منصات اليوتيوب.

شروط الربح من اليوتيوب:

شروط الربح من اليوتيوب

افهم جمهورك المستهدف قبل أن تقوم بأي شيء

عندما تبدأ للتو رحلتك في كسب المال عبر اليوتيوب كمؤثر من المهم أن تعرف من سيكون مشاهديك فوق أي شيء آخر، سيكون الجمهور المستهدف هم المشتركون في قناتك في المستقبل إذا فشلت في فهم جمهورك تمامًا فستفشل قناتك اسأل أي ممثل كوميدي يصعد إلى المسرح إذا كانوا لا يعرفون من هو جمهورهم فسوف يفتقرون إلى الضحك وهو أمر مُسلم به.

سيؤدي تحديد جمهورك المستهدف إلى فتح الأبواب بشكل أسرع عندما يتعلق الأمر بالعمل مع العلامات التجارية ووكالات التسويق، في ما يلي بعض نقاط بيانات الجمهور الرئيسية المطلوب تجميعها:

  • سن جمهورك
  • جنس من يتابعوك
  • موقع جمهورك المستهدف
  • الاهتمامات الخاصة بجمهورك
  • الأسرة وأهم ما يريدون مشاهدته

من المهم أيضًا معرفة مكان وجود جمهورك المستهدف على الإنترنت بخلاف اليوتيوب على سبيل المثال إذا وجدت أن جمهورك يقضي الكثير من الوقت على انستغرام مثل اليوتيوب فستحتاج إلى بناء تأثير مهم على الانستغرام أيضًا، يوجهك فهم جمهورك بشكل أفضل بصفتك مؤثرًا على اليوتيوب حيث يمنحك المعلومات التي تقوم بتجميعها أفكارًا لمحتوى الفيديو وإحصائيات تسويقية فعالة مستقبلية.

استفد من التسويق بالعمولة للحصول على المزيد من ارباح اليوتيوب

التسويق بالعمولة ليس فقط للمدونين أو أصحاب المواقع الإلكترونية حيث يمكن أن يكون مصدر دخلًا مربحًا جدًا للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة لمستخدمي اليوتيوب، ما هو التسويق بالعمولة بالضبط؟ يعتبر التسويق على يوتيوب بسيطًا جدًا في المخطط الكبير للتسويق المؤثر مقابل المال يتعلق الأمر بالتأكيد بكيفية جني الأموال على اليوتيوب.

إليك كيفية عمل التسويق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب:

أولاً تحتاج إلى الانضمام إلى منصة تسويق تابعة مثل CJ كوم وراكوتن افيليت وأمازون وما إلى ذلك، بمجرد الموافقة عليها كشركة تابعة يمكنك إعداد لوحة التحكم الخاصة بك والاشتراك كشركة تابعة لأفضل العلامات التجارية العالمية، عندما توافق العلامات التجارية عليك سيتم تخصيص نسبة مئوية لكل عملية بيع تقوم بها (عادةً ما تكون 3-10 بالمائة).

أنت الآن تصنع مقطع فيديو أو تذكر منتجًا أو خدمة تقدمها شركة معينة، وتضع رابط التحويل الخاص بهم فريدًا لك كمؤثر في وصف الفيديو، يقوم المشاهدون بالنقر باستخدام الرابط وإجراء عملية شراء حيث تُدفع لك نسبة مئوية من البيع التسويق بالعمولة سهل للغاية، يمكنك أن تكون جاهزًا للعمل كشركة تابعة لأفضل العلامات التجارية في غضون أسبوع.

هل تريد ارباح اليوتيوب جادة بصفتك مستخدمًا على اليوتيوب؟

أظهر الاستطلاع الأخير حقيقة أنك بالتأكيد لست بحاجة إلى ملايين المشتركين لكسب المال من رعاية العلامات التجارية العالمية حيث يمكنك أن تكون من مستخدمي اليوتيوب مع ما لا يزيد عن 500 مشترك وتحقق أكثر من 300 دولار لكل منشور فيديو، لكن كيف تتواصل مع العلامات التجارية للحصول على فرص نشر الفيديو المدعومة هذه المربحة جدًا؟

يمكنك التواصل مع العلامات التجارية بنفسك أو الانتظار حتى يتصلوا بك ومع ذلك فإن أسرع طريقة لبدء الحصول على أموال رعاية العلامة التجارية لمقاطع فيديو يوتيوب هي الاستفادة من شبكة منصة تسويق مؤثرة، منصات التسويق المؤثرة  مثل Scalefluence على سبيل المثال لديها شبكة قوية من أفضل العلامات التجارية ووكالات التسويق التي تبحث عن المؤثرين على يوتيوب مثلك يوميًا.

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رداقتبس
الكاتب تم النشر : 26 نوفمبر، 2021 11:54 م
وسوم الموضوع